أخبار بايرن ميونخ اليوم ..البافارى فى نزهة أمام دورتموند بالبوندزليجا

السبت، 02 أبريل 2016 06:30 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم ..البافارى فى نزهة أمام دورتموند بالبوندزليجا بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود بايرن ميونخ للظهور من جديد فى الدورى الألماني بعد التوقف بسبب العطلة والمباريات الدولية حيث سيكون البافارى حامل اللقب والمتصدر وملاحقه بوروسيا دورتموند أمام اختبارين في متناولهما في المرحلة الثامنة والعشرين.

بايرن ميونخ يأمل فى الاستعداد بأفضل طريقة لمواجهة بنفيكا


على ملعب "أليانز أرينا"، يأمل بايرن الاستعداد بأفضل طريقة لمواجهة الثلاثاء المقبل مع ضيفه بنفيكا البرتغالي في ذهاب دور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا وذلك عندما يستضيف السبت أينتراخت فرانكفورت القابع في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

بايرن ميونخ يعانى من الإرهاق


وسيكون مدرب بايرن، الإسباني جوسيب جوارديولا الذي يأمل قيادة النادي البافاري إلى الثلاثية قبل أن يتركه الصيف المقبل للانتقال إلى مانشستر سيتي، أمام مهمة صعبة ليس بسبب قوة الفريق المنافس بل بسبب عامل الإرهاق الذي يعاني منه لاعبوه الدوليون بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

ويخوض بايرن اللقاء مع استمرار غياب مدافعيه جيروم بواتنج وهولجر بادشتوبر وجوشوا كيميخ إلى جانب الهولندى أريين روبن الذي غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة للنادي البافارى ومباراتى بلاده الوديتين بسبب إصابة فى فخذه.


بوروسيا يسعى لمواصلة الضغط على بايرن ميونخ


وعلى ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، يأمل بوروسيا دورتموند مواصلة ضغطه على بايرن والمحافظة على سجلّه الخالى من الهزائم للمرحلة الحادية عشرة على التوالي منذ خسارته أمام كولن (1-2) فى ديسمبر الماضي، وذلك عندما يستضيف بريمن.

ويأمل فريق المدرب توماس توخل أن يتحضر بأفضل طريقة ممكنة لموقعته المرتقبة الخميس المقبل في "يوروبا ليج" ضد ليفربول الإنجليزي الذي يقوده مدربه السابق يورجن كلوب.

ويخوض دورتموند مواجهته مع بريمن القابع في المركز الرابع عشر، وسط الحديث عن إمكانية رحيل نجميه الجابوني بيير أوباميانج وإيلكاى جوندوجان.

ويلعب السبت أيضاً هانوفر مع هامبورج، ودارمشتات مع شتوتجارت، وشالكه مع انجولشتات، وماينز مع أوجسبورج.




اخبار متعلقة..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. سيطرة بافارية على تشكيل ألمانيا فى يورو 2016













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة