بالصور.. عمومية الجبلاية "اشتباكات ومشاحنات".. تأجيل البت فى اللائحة لـ23 أبريل.. الأهلى والزمالك يؤكدان بطلان الاجتماع.. منع الأبيض من التسجيل.. انقطاع التيار الكهربائى.. وأحمد منصور يهاجم مجلس علام

السبت، 02 أبريل 2016 04:29 م
بالصور.. عمومية الجبلاية "اشتباكات ومشاحنات".. تأجيل البت فى اللائحة لـ23 أبريل.. الأهلى والزمالك يؤكدان بطلان الاجتماع.. منع الأبيض من التسجيل.. انقطاع التيار الكهربائى.. وأحمد منصور يهاجم مجلس علام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا - إسلام أسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عُقدت الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة اليوم السبت، اجتماعها بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر بحضور 135 عضوا من ممثلى الأندية ومراكز الشباب، الذين حضروا لتعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسى، استعدادا للمعركة الانتخابية المقبلة، والتى ستقام عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية فى أغسطس القادم وانتهت بتأجيل التصويت على اللائحة حتى 23 أبريل المقبل.

كان من المقرر أن يكتمل النصاب القانونى للجمعية العمومية بحضور نسبة 50% +1 أى 114 ناديا، إلا أن أعضاء الجمعية العمومية تعدوا النسبة المقررة للموافقة على تعديل بعض بنود اللائحة قبل الانتخابات المقبلة.

جاء على رأس التعديلات أن يكون عدد أعضاء مجلس الإدارة فى الانتخابات المقبلة 11 فردًا هم رئيس ونائب و9 أعضاء من ضمنهم مقعد للسيدات، كما تمت مناقشة إقتراح بإلغاء بند الـ8 سنوات بينما تم استبعاد اقتراح النائب الثانى لرئيس مجلس الإدارة، كما تضمنت الاقتراحات إنشاء لجنة تحكيم خاصة بالنزاع الرياضى وعدم اللجوء للمحاكم المدنية إلى جانب إنشاء رابطة أندية محترفة يكون أعضاؤها من خارج الأندية واتحاد الكرة.

وشهدت العمومية حضور محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى، ممثلا عن القلعة الحمراء، بينما حضر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ممثلا عن القلعة البيضاء واستقبل الأول الأخير بالأحضان، نظرًا للعلاقة الوطيدة التى تجمع مُمثل الأهلى بأسرة مرتضى منصور.

وقد رفض اتحاد الكرة السماح لنادى الزمالك بالتسجيل فى الجمعية العمومية الطارئة الخاصة بتعديل اللائحة، نظرا لتأخر حضور مندوب الزمالك وعدم التسجيل فى كشوف الحاضرين، كما اعترض ممثلى الأهلى والزمالك على إجراءات الجمعية العمومية وأكدا رفضهما للبنود التى يتم عرضها لعدم وصول جدول أعمال الجمعية للناديين، كما أكد أحمد مرتضى منصور أن الجمعية العمومية باطلة، لأن المجلس صدر قرار من المحكمة بحله، وتابع أحمد مرتضى: "ده مجلس منحل والجمعية باطلة والأولى أن يجلس مسئولو الأندية على المنصة بدلا من مجلس جمال علام المنحل"، وحضر مرتضى منصور رئيس الزمالك وقال: "هذه جمعية باطلة وإهدار للمال العام، لأن المجلس منحل بحكم قضائى واجب النفاذ".

وقد أعلن عدد من مسئولى الأندية ترشحهم رسميًا لانتخابات اتحاد الكرة المقبل، ويأتى فى مقدمتهم أحمد أمين رئيس نادى إهناسيا ببنى سويف، الذى أعلن ترشحه لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبلة المحدد لها 12 أكتوبر، كما أعلن صلاح بدر رئيس منطقة بنى سويف الترشح لعضوية مجلس الجبلاية، وتتجه نية أعضاء رابطة أندية الصعيد إلى ترشيح بدر ضمن قائمة هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم، إلا أن الأمر لم يحسم حتى الآن نظرا لوجود فترة كافية لحسم الأمر.

من ناحية أخرى، ظهرت أولى أزمات الجمعية العمومية بمشادة كلامية بين جمال علام رئيس الاتحاد وأحد الأندية التى حضرت متأخرة عن التسجيل بعد مطالبة علام بخروج الأندية المتأخرة عن الحضور وهو ما رفضه أكثر من نادٍ، بالإضافة لانقطاع الكهرباء لأكثر من 20 دقيقة مما أثار استياء كل الحضور.



اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (1)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (2)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (3)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (4)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (5)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (6)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (7)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (8)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (9)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (10)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (11)

اتحاد الكره الجمعيه العمومية كرة القدم (12)



- اتحاد الكرة: الأندية الحاضرة اليوم فقط لها حق التصويت فى 23 أبريل

- تأجيل التصويت على لائحة اتحاد الكرة إلى 23 أبريل الجارى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة