بالفيديو.. "شيروفوبيا" لـ مسار إجبارى تقترب من 500 ألف مشاهدة

السبت، 02 أبريل 2016 03:00 م
بالفيديو.. "شيروفوبيا" لـ مسار إجبارى تقترب من 500 ألف مشاهدة مسار إجبارى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتربت أغنية "شيروفوبيا" على تحقيق الـ500 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب، حيث حققت حتى الآن 425,016 ألف مشاهدة، فالأغنية نالت إعجاب عدد كبير من الشباب، ومستمعى أغانى فرق الأندرجراوند.


وجاء الكليب بشكل مختلف من خلال اشتراك فتاة بالكليب، والذى أظهرته بشكل جديد، وتقديم كل أعضاء «مسار إجبارى» الأغنية بشكل جديد وحالة مختلفة، التى يتميز بها الفريق كالعادة.

و"مسار إجبارى" فريق سكندرى، اختار أعضاء الفريق هذا الاسم الساخر تعبيراً منهم على اعتراضهم على القيود التى يفرضها المجتمع لمحاولة تنميط أسلوب حياتنا مما يضيق مساحة الإبداع والابتكار.

وتأسس "مسار إجبارى" عام 2005، وبدأ 2007 فى الاشتراك فى العديد من المهرجانات الدولية حيث شارك فى عدة مهرجانات فى مالطا، إيطاليا، تركيا، مقدونيا، كما شارك فى مهرجانات عربية فى الكويت والإمارات العربية وتنزانيا.

وحاز فريق مسار إجبارى على لقبArtist for Inter cultural Dialogue between the Arab and Western worlds، كما كرم عام 2011 بمقر مؤسسة اليونيسكو بباريس.

واشترك الفريق فى عدة أفلام منها فيلم "حاوى" للمخرج إبراهيم البطوط، وفيلم "ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله، وبعض الأفلام التسجيلية، وحصل الفريق هذا العام على جائزة الشرق الأوسط للموسيقى كأفضل فريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة