ماليك إيفونا يغيب عن مران الأهلى ويصل القاهرة الأحد

السبت، 02 أبريل 2016 04:59 م
ماليك إيفونا يغيب عن مران الأهلى ويصل القاهرة الأحد ماليك إيفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غاب الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى عن مران فريقه المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، فى ختام استعدادات النادى الأهلى لمواجهة الشرطة غداً الأحد فى الجولة الـ23 من بطولة الدورى العام والمقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ماليك إيفونا مهدد بالغياب عن مواجهة الشرطة


تحيط حالة من الغموض حول لحاق الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى بمواجهة الشرطة غدًا بسبب غيابه عن تدريبات النادى الأهلى طوال الفترة الماضية.

ماليك إيفونا يتأخر عن الوصل للقاهرة بسبب ظروف الطيران


وتسببت ظروف الطيران فى تأجيل عودة ماليك إيفونا بعد أن كان مقرر أن يصل مساء أمس الجمعة، إلا أنه أكد حضوره فجر غداً الأحد.

مارتن يول يحدد موقف إيفونا من مواجهة الشرطة


ويحدد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى الموقف النهائى لماليك إيفونا سواء بالانضمام لمعسكر الفريق أو الخروج من القائمة فى مواجهة الغد.

ماليك إيفونا شارك مع الجابون فى مواجهتى سيراليون


وشارك ماليك إيفونا مع منتخب بلاده فى مواجهتى سيراليون بالتصفيات الأفريقية، إلا أنه لم يصل فى الموعد المحدد على الخطوط الإثيوبية، كما فشل مسئولو الأهلى فى الوصول للاعب خلال الساعات الماضية، بسبب غلق هاتفه المحمول.

ماليك إيفونا قائدا للجابون لأول مرة


وارتدى ماليك إيفونا "شارة" القيادة مع المنتخب الجابونى لأول مرة أمام سيراليون وهى المواجهة التى خسرها المنتخب الجابونى بهدف نظيف .

ماليك إيفونا مطلوب فى أوروبا


الجزائرى حبيب وكيل أعمال ماليك إيفونا جاء للقاهرة منذ فترة محملاً بعدة عروض خليجية وأوروبية، لبحث إمكانية انتقال ماليك إيفونا لأحدهم بنهاية الموسم الجارى، فى ظل حالة عدم الرضا التى يعيشها المهاجم الجابونى داخل أسوار القلعة الحمراء، وتحدثه عن احتمالية رحيله مع عدد من زملائه فى الفريق، بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء فى مصر وعدم تعاون بعض زملائه معه داخل الملعب.


أخبار متعلقة :


غموض حول لحاق إيفونا بمواجهة الشرطة بسبب ظروف الطيران

محمود عاشور حكما لمباراة الأهلى والشرطة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة