أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20 / 4 / 2016

الأربعاء، 20 أبريل 2016 11:46 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20 / 4 / 2016 فريق الأهلى
كتب – محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20 / 4 / 2014،والتى جاء فى مقدمتها ،فوز الأهلى على يانج أفريكانز 2 / 1 ويصعد لدورى مجموعات أبطال أفريقيا ، وفوز المقاصة على شباب قسنطينة 3 / 1 ليصعد الى دورى مجموعات الكونفدرالية الأفريقية ، وهزيمة إنبى أمام مونانا فى دور الـ 16 بالكونفيدرالية الأفريقية .

السعيد يتقمص دور "المُنقذ" ويصعد بالأهلى لدورى المجموعات الأفريقى
قاد عبد الله السعيد لاعب الأهلى فريقه للتأهل لدور الثمانية بعد الفوز على يانج إفريكانز التنزانى بهدفين لهدف بإستاد برج العرب فى إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

كان لقاء الذهاب بتنزانيا قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

تقدم حسام غالى للأهلى فى الدقيقة 52 ثم تعادل نجوما ليانج 67 قبل أن يُسجل عبد الله السعيد هدفاً قاتلاً فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

المقاصة يهزم قسنطينة 3 / 1 ويتأهل لدور الـ16 الثانى للكونفيدرالية
فاز فريق مصر المقاصة على شباب قسنطينة 3/1 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الفيوم ضمن فعاليات دور الـ16 الأولى للكونفيدرالية الأفريقية ليتأهل أبناء الفيوم لدور الـ16 الثانى من البطولة .
تقدم نانا بوكو للمقاصة فى الدقيقة 13 وأضاف حسنى فتحى الهدف الثانى للفريق الفيومى قبل أن يحرز أحد لاعبى الجزائر هدفهم الوحيد ، ويعود ميدو جابر ويحرز الهدف الثالث للمقاصة فى الدقيقة 83 من مجهود فردى خالص .

إنبى يودع الكونفيدرالية امام مونانا 7 / 6 بركلات الترجيح
انتهت مباراة انبى ومونانا فى دور الـ 16 بالكونفيدرالية الأفريقية، بخروج انبى من البطولة بعد خسارته بركلات الترجيح 5 / 4 ، بخلاف نتيجة مباراتى الذهاب والعودة والتى انتهت 2/2.

اشتباكات بين الشرطة وجماهير الأهلى خارج ملعب برج العرب
أطلقت قوات الأمن غاز مسيل للدموع أمام الجماهير المحتشدة علي بوابات استاد برج العرب لتفرقتهم بعد ان أصروا علي الدخول يلتقي الأهلى مع نظيره يانج أفريكانز التنزانى حاليا في إياب دور ال16 الإفريقى والنتيجة 1 / 1.

وفشل عدد من الجماهير التى تحمل الدعوات دخول ملعب برج العرب بعد وصولهم متأخريين ليشتبك بعضهم مع قوات الأمن التى رفضت دخول أى فرد بعض إغلاق بوابات الاستاد.


مدرب إنبى: عودة الروح أهم مكاسب الكونفدرالية استعدادا للدورى
أكد خالد متولى المدير الفنى لإنبى، أن عودة الروح أهم مكاسب مباراة مونانا الجابونى رغم توديع بطولة الكونفدرالية. أضاف مدرب إنبى، أن الفترة المقبلة ستشهد أفاقة بداية من مباراة الإنتاج الحربى فى الدورى.

ودع انبى الكونفيدرالية بركلات الترجيح بعدما فاز على بطل الجابون 2-0، وكانت مباراة الذهاب انتهت بخسارته بنفس النتيجة.

سمياً.. خالد متولى مديرا فنيا لإنبى حتى نهاية الموسم
أكد زكريا السيد أمين الصندوق بنادى انبى وعضو مجلس الإدارة، أنه تم الاستقرار بشكل نهائى على بقاء خالد متولى مديرا فنيا حتى نهاية الموسم. كان إنبى قد صعد متولى لمنصب المدير الفنى بعد توجيه الشكر إلى حمادة صدقى عقب الخسارة من الأهلى فى الدورى.


الشناوى يجرى أشعة على قدمه فور وصول الزمالك
يجرى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك أشعة على قدمه فور وصول الفريق للقاهرة قادما من الجزائر لتحديد حجم الإصابة التى ألمت به فى لقاء فريقه أمام مولودية بجاية الجزائرى بالأمس والتى خرج منها متأثرا بإصابته .

كان أحمد الشناوى قد غادر الملعب فى نهاية الشوط الأول، عقب تعرضه لشد فى العضلة الأمامية على إثر التدخل العنيف من جانب لاعب مولودية بجاية الجزائرى معه.

جواز السفر يعطل إجراءات معسكر رمضان درويش فى المكسيك
وافقت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، على سفر رمضان درويش لاعب الجودو المتأهل للأولمبياد إلى المكسيك، لخوض معسكر قبل انطلاق الأولمبياد وفقا لطلب اللاعب.

ويتبقى أزمة وحيدة فى طريق إقامة معسكر المكسيك، وهو جواز سفر اللاعب المتواجد حاليا فى سفارة فرنسا للحصول على تأشيرة لإقامة معسكر من 24 أبريل الجارى لـ4 مايو المقبل، حيث من المفترض أن يقوم رمضان بتسليم جواز السفر الخاص به إلى سفارة المكسيك للحصول على تأشيرة دخول البلاد وإقامة المعسكر خلال الايام المقبلة.

رسميا.. جنحة مباشرة ضد وزير الرياضة بسبب عدم تنفيذ حكم حل الجبلاية
أقامت ماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية اتحاد الكرة، اليوم دعوى قضائية ضد وزير الرياضة خالد عبد العزيز، بسبب عدم تنفيذ حكم حل المحكمة الإدارية العليا بحل اتحاد الكرة على خلفية التزوير فى الانتخابات الماضية.

قالت الهلباوى، إنها أقامت جنحة مباشرة بمحكمة الهرم ضد وزير الرياضة الذى يقطن بقصر الندى على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، تطالب من خلالها بعزل الوزير بسبب امتناعه عن تنفيذ حكم قضائى.

ماكليش يلغى تدريب حمام السباحة بسبب برودة الجو فى الجزائر
قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، إلغاء فكرة نزول لاعبى الفريق لحمام السباحة فى فندق الإقامة بالعاصمة الجزائرية، بسبب برودة الجو ليكتفى بمران خفيف فى الجيمانزيوم للاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة بجاية بالأمس. كما حرصت بعثة الزمالك بالجزائر على زيارة مقابر الشهيد مساء اليوم قبل الاستعداد للعودة إلى القاهرة صباح الغد الخميس، وتواجد عمر أبو عيش السفير المصري بالجزائر ووزير الرياضة الجزائرى مع بعثة الزمالك.


شيتوس: انتظرونى مدربا للمنتخب بعد 4 مواسم
أكد وائل رياض شيتوس مدرب فريق الإنتاج الحربى، أنه يسعى لاكتساب الخبرات التدريبية اللازمة ليكون مديرا فنيا للمنتخب خلال 4 مواسم على الأكثر أو أحد الفرق الكبرى خلال المواسم المقبلة.

قال شيتوس إنه يعتبر نفسه فى معايشة يومية مع شوقى غريب المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، ويحاول الاستفادة من كل كبيرة وصغيرة معه فى التدريبات، خاصة أن غريب من أفضل المدربين فى تاريخ مصر، بخلاف معايشته مع دييجو سيميونى المدير الفنى لأتليتكو مدريد، وكذلك مارتن يول المدير الفنى لفريق الأهلى.


اخبار متعلقة :


أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 /4/2016

أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 18 / 4 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة