تنفيذى بورسعيد يوافق على تشكيل لجنة لحصر المدارس بمنطقة الحرية

الأربعاء، 20 أبريل 2016 02:33 م
تنفيذى بورسعيد يوافق على تشكيل لجنة لحصر المدارس بمنطقة الحرية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المجلس التنفيذى، اليوم الأربعاء، برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على تشكيل لجنة من التعليم وهيئة الأبنية التعليمية وعنصرين من الأهالى لحصر المدارس الحكومية والمعاهد الأزهرية على أن يتم عرض تقرير مفصل للمحافظ تمهيدا لبناء مدرسة تجريبى من الحضانة حتى المرحلة الثانوية، على مساحة 9 آلاف و672 متر مربع بمنطقة الحرية الجديدة بحى المناخ .

أكدت فاتن صالح وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم ببورسعيد بأن المنطقة المزمع إنشاء مدرسة تجريبى حديثة الإنشاء وتضم 1000 وحده سكنية منطقة الحرية الجديدة ومشروع الإسكان التعاونى لافتة إلى أن المنطقة تحتاج إلى مدرسة تجريبى لجميع المراحل التعليمية من رياض أطفال، وابتدائى، وإعدادى، وثانوى عام .

كما وافق تنفيذى بورسعيد على مذكرة الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بشأن صرف حافز للعاملين بالوحدة الإدارية بسهل الطينة أسوة بزملائهم بقرى الغرب والجنوب بواقع 50% من أساسى المرتب وبحد أدنى 50 جنيها وأقصى 100 جنيه على أن يتم الصرف من موازنة صندوق الخدمات والتنمية .

ومن جهة أخرى، وافق المحافظ على سحب الأرض المخصصة لمديرية التضامن الإجتماعى والتى تبلغ مساحتها 5 أفدنة غرب بورسعيد على أن يتم تخصيص جزء لشركة الماكس للملاحات والجزء الآخر لإنشاء مصنع لتنقية مياه المصانع .


موضوعات متعلقة..


محافظ بورسعيد يناقش الموضوعات الحيوية بجدول أعمال المجلس التنفيذى‎








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة