وتأجيل سفره للكويت..

رمضان صبحى مُهدد بالغياب عن مواجهة روما

الأربعاء، 20 أبريل 2016 12:50 م
رمضان صبحى مُهدد بالغياب عن مواجهة روما رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغيب رمضان صبحى صانع العاب النادى الأهلى عن مواجهة فريقه المحتمله لروما الإيطالى الودية، المقرر إقامتها فى شهر مايو المقبل فى مدينة العين الإماراتية، لاحتمالية تواجده فى معسكر منتخب الشباب مواليد 1997 الذى ينطلق الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة الفائز من رواندا وأوغندا يوم 23 مايو المقبل، فى مستهل مشوار منتخب الشباب بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتى ستقام بزامبيا العام المقبل.

رمضان صبحى يغيب عن مواجهة روما المُحتملة


كان الأهلى قد وافق مبدئيا على مواجهة روما الذى يلعب فى صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح وديا، بعد تلقيه عرضا من شركة تلى سيرف لمواجهته فى مايو المقبل بالإمارات، إلا أن رمضان صبحى قد يغيب عن تلك المواجهة المرتقبة.

رمضان صبحى يؤجل سفره للكويت 24 ساعة


وعن موعد سفر رمضان صبحى للكويت، قال شوقى عبد الشافى مدير الأكاديميات إن هناك احتمالا لتأجيل سفر رمضان صبحى لمدة 24 ساعة ليكون صباح الجمعة بدلا من غد الخميس بسبب ضيق الوقت، ومن المقرر أن يعود رمضان صبحى من الإسكندرية مع الفريق فى وقت متأخر مساء اليوم الأربعاء، عقب مواجهة يانج أفريكانز فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، وفى حالة سفر رمضان صبحى غداً سيكون مُطالبا بالتواجد مبكرا فى المطار للسفر إلى الكويت وهو يعد أمرا صعبا.
وأوضح عبد الشافى أنه من المحتمل أن يتأجل سفر رمضان صبحى إلى صباح الجمعة، حتى يحصل اللاعب على قسط كاف من الراحة، تجنبا لتعرضه إلى الإرهاق.

رمضان صبحى يعود من الكويت السب

ت
ومن المقرر أن يعود رمضان صبحى من الكويت يوم السبت، بعدما يشارك فى زيارة لأكاديمية النادى هناك والترويج لها.




أخبار متعلقة :

- 5 أزمات بطلها رمضان صبحى فى الوسط الكروى
- سر استبعاد رمضان صبحى من منتخب 97 فى معسكر أبريل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة