أخبار أرسنال اليوم..محمد الننى يتحدى بروميتش ألبيون على ملعب الإمارات

الخميس، 21 أبريل 2016 08:00 ص
أخبار أرسنال اليوم..محمد الننى يتحدى بروميتش ألبيون على ملعب الإمارات محمد الننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، لاستعادة نغمة الانتصارات وثقة جماهيره عندما يلتقى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الخميس مع وست بروميتش ألبيون بملعب "الإمارات"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

أرسنال رابع ترتيب البريميرليج


ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة، علماً بأن فريق محمد الننى سقط فى فخ التعادل الإيجابى 3/3 و1/1 أمام وستهام يونايتد وكريستال بالاس على الترتيب، ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة.

مقومات تألق الننى نجم أرسنال


الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، ينتظر أن يدفع بالدولى المصرى محمد الننى فى التشكيلة الأساسية للفريق، لاسيما وأن الننى أصبح أحد أهم أسلحة أرسنال فى مباريات البريميرليج هذا الموسم، للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها دقة التمريرات والتحرك الجيد بمختلف أنحاء الملعب والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

مدرب أرسنال يؤكد على صعوبة اللقاء


من جانبه، أكد المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى على صعوبة مواجهة وست بروميتش ألبيون، قائلاً، "بروميتش ألبيون فريق قوي، يتمتع بالتنظيم الجيد داخل أرض الملعب، كما يمتلك دفاعاً قوياً، علينا أن نظهر الفاعلية الكافية أمام مرمى الخصم اليوم، أمام وستهام وكريستال بالاس، إفتقدنا للقوة الهجومية، وهذا يشعرني بالندم".

جدير بالذكر أن محمد الننى خاض 6 مباريات مع أرسنال بمسابقة الدورى الإنجليزى منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من بازل السويسرى.


اخبار متعلقة


- بالفيديو..محمد الننى يُنافس على لقب أجمل أهداف أرسنال هذا الموسم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة