أخبار مانشستر يونايتد اليوم... سيلتك يهدد حلم ريان جيجز في تدريب الشياطين

الخميس، 21 أبريل 2016 09:11 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم... سيلتك يهدد حلم ريان جيجز في تدريب الشياطين ريان جيجز
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في مفاجأة مدوية، ارتبط اسم أسطورة مانشستر يونايتد ريان جيجز بتدريب فريق سيلتك الأسكتلندي بعد أن أعلن مدرب الفريق روني ديلا رحيله فى نهاية الموسم الحالي.

سيلتك يسعى لإبعاد جيجز عن أولد ترافورد للمرة الأولى


كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عن رغبة النادي الاسكتلندي في الاستعانة بريان جيجز والذي يعمل مساعداً الآن للهولندي لويس فان جال في تدريب مانشستر يونايتد، ليكون هو المدير الفني القادم للسيليتون بعد أن أعلن ديلا قراره بالرحيل عن النادي رغم احتلال سيلتك للمركز الأول في جدول ترتيب الدوري.

جيجز ينتظر مقعد المدير الفني مع الشياطين


ورغم اهتمام سيلتك بالتعاقد مع جيجز القائد السابق للمنتخب الأسكتلندي، فإن الصحيفة الإنجليزية قد أكدت أن جيجز لديه تحفظات على قبول المهمة بسبب رغبته الشديدة في أن يخلف فان جال كمدير فني لمانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل، وهي الخطوة الذي يدعمها كلاً من السير أليكس فيرجسون و السير بوبي تشارلتون سفراء النادي.

كذلك فإن جيجز يشعر أن الانتقال إلى الدوري الأسكتلندي لن يكون قراراً جيداً لمسيرته التدريبية على الرغم من عودة رانجرز منافس سيلتك الأزلي إلى الدرجة الأولى والذي قد يضمن منافسة قوية، إلا أنه من المرجح أن يهيمن سيلتك على جميع المسابقات المحلية في الموسم المقبل أيضاً.

رغبة ملاك مانشستر يونايتد تؤيد قرار جيجز


وربما تدعم رغبة ملاك نادي مانشستر يونايتد في الابقاء على جيجز داخل أسوار أولد ترافورد قراره برفض الرحيل نحو اسكتلندا، فملاك النادي وعدوا جيجز بأن يكون هو المدير الفني للشياطين في المستقبل، سواء كان خلفاً لفان جال أو خلفاً لأى مدرب يأتى بعده.


أخبار متعلقة:


أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوادر أمل فى لحاق شفانشتايجر بيورو 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة