أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يغيب عن تدريبات برشلونة بسبب الإصابة

الخميس، 21 أبريل 2016 02:27 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يغيب عن تدريبات برشلونة بسبب الإصابة ميسي يغيب عن تدريبات برشلونة استعدادًا لخيخون
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غاب الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى عن مران فريق الجماعى، صباح اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة سبورتنج خيخون، بعد غدٍ السبت، والمحدد لها على ملعب "كامب نو" فى الجولة 35 من عمر مسابقة الليجا.

اصابة ميسي تقلق الجهاز الفني لبرشلونة


وفقًا لإذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية فإن ميسي لم يتدرب مع المجموعة بسبب شعوره من ألام فى قدمه تعرض لها خلال مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، أمس الأربعاء، والتى انتهت بفوز البارسا (8-0) فى الليجا، مما أثار قلق الجهاز الفني للفريق بقيادة لويس انريكي.

واستعاد برشلونة نكهة الانتصارات بعد 4 مباريات متتالية خاضها فى الليجا دون فوز، ليصل إلى النقطة 79 متصدرا لائحة ترتيب الدوري الاسباني بالتساوي مع أتليتكو مدريد الذي فاز على أتليتك بيلباو بهدف دون رد بفارق الأهداف.

ميسي يسجل هدف واحد في مهرجان لاكورونيا


سجل ليونيل ميسي هدف واحد فقط من مهرجان الأهداف الذي أقامه العملاق الكتالوني على حساب ديبورتيفو لاكارونيا في ليلة شهدت تألق الأوروجوياني ليوس سواريز الذي سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف بنفس المباراة، بينما جاء نيمار بهدف واحد وهدف لكل من مارك بارترا وايفان راكيتيش.
يذكر أن تحديد بطل الدوري الاسباني لموسم 2015-2016 سيشهد اثارة كبيرة في الأسابيع الأربعة المتبقية، خاصة أن ريال مدريد يبتعد بفارق نقطة واحدة عن برشلونة وأتليتكو مدريد، بعد انهيار العملاق الكتالوني المتتالي والذي قلص الفارق من 12 نقطة إلى نقطة واحدة مع الغريم التقليدي الفريق الملكي.


موضوعات متعلقة..


- ميسي يضيف هدف برشلونة السادس أمام ديبورتيفو لاكورونيا

- أخبار ميسى اليوم.. البرغوث أمل برشلونة فى العودة للانتصارات ضد ديبورتيفو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة