بالصور.. انخفاض مؤشر 7 نجوم من البريميرليج في "بورصة الميركاتو"

الخميس، 21 أبريل 2016 07:18 م
بالصور.. انخفاض مؤشر 7 نجوم من  البريميرليج في "بورصة الميركاتو" نجوم انخفضت أسعارهم
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد موسم 2015-2016 تراجع كبير لمستوى بعض اللاعبين فى الدوري الإنجليزي، مما تسبب فى انخفاض قيمتهم التسويقية بسوق الانتقالات الصيفى المقبل.

ضمن قائمة من 7 نجوم تعانى من تراجع قيمتهم الصيف المقبل، تواجد 3 لاعبين إسبان ولاعبين من بلجيكا ولاعب من هولندا وكوت ديفوار، وفي هذا الصدد نرصد هذا التراجع المنتظر فى سوق الانتقالات الصيفي بالتقرير التالى:


1 -ايدين هازارد

البلجيكي ايدين هازارد

أظهر هازارد صاحب الـ25 عاماً واللاعب الأفضل فى الدوري الانجليزي الموسم الماضى حالة من التمرد الواضحة رفقة فريقه تشيلسي حامل الدوري الإنجليزي على ناديه لأنه يرغب في الرحيل بعد عروض كلا من ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان وبعد ما أن نشرت الصحف العالمية تقارير تشير إلى أن ثمن اللاعب وصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، تراجعت أسهمه حالياً في سوق الانتقالات الصيف ولن يتجاوز سعره الـ50 مليون إسترليني، خاصة أنه لم يلعب إلا 38 مباراة وسجل هدفين وصنع 8 أهداف.


2 -كريستيان بينتيكي

البلجيكي كريستيان بينتيكي

تعاقد ليفربول مع بينتيكي صيف 2015 مقابل 32 مليون جنيه استرليني قادما من أستون فيلا لكن كثرة الاصابات منعت ظهوره بمستواه المعتاد لتتراجع أسهم اللاعب وقد يرحل عن "الريدز" الصيف المقبل بـ20 مليون جنيه إسترليني، بعد أن خاض بالموسم الحالى حتى الآن 35 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 5 أهداف.


3 -ممفيس ديباي

الهولندي ممفيس ديباي

انضم لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي مقابل 25 مليون جنيه استرليني قادما من أيندهوفن الهولندي، وارتدى القميص رقم 7 ليخلف عظماء الشياطين الحمر أمثال دافيد بيكهام واريك كانتونا وكريستيانو رونالدو لكنه خذل الجميع لتتراجع أسهمه وتصبح قيمته في سوق الانتقالات لا تتجاوز الـ18 مليون جنيه إسترليني، بعد أن خاض حتى الآن بالموسم الحالى 43 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 9 أهداف.


4 -سيسك فابريجاس

الاسباني سيسك فابريجاس

انضم فابريجاس لصفوف تشيلسي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني في صيف 2014 ونجح في التتويج بلقب البريميرليج الموسم الماضي لكنه بالموسم الحالي تراجعت أسهمه بهبوط مستوى "البلوز" ومن الصعب أن يكون مطلوباً من أندية القارة العجوز الكبيرة بالموسم الحالي ولن تتجاوز صفقة التعاقد معه الـ20 مليون إسترليني بعد أن خاض 44 مباراة بالموسم الحالى وسجل 5 أهداف وصنع 6 أهداف.


5 -خوان ماتا

الاسباني خوان ماتا

تعاقد مانشستر يونايتد مع خوان ماتا في يناير 2014 مقابل 33.55 مليون جنيه إسترليني قادما من تشيلسي، لكن أدائه بالموسم الحالي مع الشياطين الحمر متواضع للغاية لتتراجع أسهمه في سوق الانتقالات إلى 25 مليون جنيه إسترليني، بعد أن خاض حتى الآن 49 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 9 أهداف.


6 -بيدرو رودريجيز

الاسباني بيدرو رودريجيز

هرب من جحيم برشلونة الإسباني ليضمن المشاركة الاساسية مع تشيلسي في صيف 2015 مقابل 20 مليون إسترليني، لكنه في "ستافورد بريدج" اصطدم بتراجع "البلوز" مما أدي إلى انخفاض أسهمه في سوق الانتقالات إلى 17 مليون إسترليني بعد أن خاض 39 مباراة بالموسم الحالى وسجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف.


7 - يايا توريه

الايفواري يايا توريه

بنسبة كبيرة سيرحل توريه عن صفوف مانشستر سيتي الصيف المقبل، لعدم رغبته في اللعب تحت قيادة الإسباني جوسيب جوارديولا، مع العلم أنه انضم إلى "السيتيزنيز" صيف 2010 مقابل 22.50 مليون جنيه إسترليني، وفي حال رحيل اللاعب صاحب الـ32 عاماً، الصيف المقبل لن يتجاوز سعره الـ15 مليون جنيه إسترليني، بعدما خاض بالموسم الحالي 43 مباراة سجل فيهم 8 أهداف وصنع 7 أهداف.


موضوعات متعلقة..


- بعد مشاركة ليستر سيتى.. تاريخ الظهور الأول لأندية البريميرليج فى دورى الأبطال

- المحكمة تقبل استئناف لاعب مانشستر سيتى فى قضية اغتصاب بعد الأدلة الجديدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة