تقارير: إنيمبا يواجه معركة شرسة بدور المجموعات بعد صعود الأهلى

الخميس، 21 أبريل 2016 10:38 ص
تقارير: إنيمبا يواجه معركة شرسة بدور المجموعات بعد صعود الأهلى فريق إنيمبا النيجيرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت وسائل الإعلام النيجيرية، بتأهل فريق إنيمبا إلى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، على حساب النجم الساحلى التونسى، حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية، مشيرة إلى أن الفريق سيتقاضى 400 ألف دولار، من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، مكافآة الصعود لدور المجموعات.

وتغلب انيمبا النيجيرى على النجم الساحلى بنتيجة 4/3، بركلات الترجيح فى مباراة الإياب بدور الـ16 التى جمعتهما مساء أمس بمدينة "سوسة" التونسية، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3/3.

وذكر موقع "كومبليت سبورت نيجيريا"، أن إنيمبا الذى توج بلقب دورى أبطال إفريقيا عامى 2003 و2004، سيواجه معركة شرسة بدور المجموعات، خاصة بعد تأهل فريقى الأهلى المصرى والوداد البيضاوى المغربى.

جدير بالذكر أن الأهلى صعد لدور المجموعات بعد فوزه على يانج أفريكانز التنزانى، فيما تأهل الوداد البيضاوى المغربى على حساب مازيمبى الكونغولى.


أخبار متعلقة


- 4 أندية ترفع راية العرب فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا..الزمالك والأهلى يقضيان على أحلام بجاية وأفريكانز..الوداد يُسقط حامل اللقب..وفاق سطيف يدخل التاريخ..وخروج بطل الكونفدرالية أبرز المفاجآت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة