إنفانتينو يتحدث عن ميسي ورونالدو وكأس العالم بروسيا وقطر

الجمعة، 22 أبريل 2016 10:21 م
إنفانتينو يتحدث عن ميسي ورونالدو وكأس العالم بروسيا وقطر انفانتينو خلال حواره مع قناة الكأس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السويسرى جيانى انفانتينو رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم، أن الفترة الحالية تحتاج إلى إعادة بناء الثقة لدى جماهير كرة القدم في الفيفا، خاصة وأن الفيفا واجه أزمة صعبة خلال الأيام الماضية.

وأجرى إنفانتينو حواراً مع قناة "الكأس" القطرية على هامش تواجده الأيام الحالية فى قطر ، قال فيه :" الفيفا بصدد إجراء بعض الإصلاحات فى الفترة المقبلة تتعلق بالحكم الجيد والشفافية والالتزام بالمعايير والطريقة التي يجب أن تكون لإعادة ثقة الناس في المنظومة الكروية الأكبر فى عالم كرة القدم".

أضاف إنفانتينو: "لكن أيضا وما هو أهم من ذلك هو إعادة كرة القدم إلى الفيفا وإعادة الفيفا إلى كرة القدم ، فعلينا الحديث مجددا عن كرة القدم ولعب وتطوير كرة القدم هذا ما أنا ملتزم به" .


إنفانتينو يتحدث عن التزام الجميع بمساعدة الفيفا


وأشار رئيس الاتحاد الدولى إلى انه شعر في الشهرين الماضيين كرئيس للفيفا بمشاركة والتزام الجميع، مضيفاً : "لقد توجهت الى خمس قارات مختلفة في الشهرين الأخيرين من أفريقيا إلى أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وفي كل مكان أرى أناساً يريدون المساعدة والمشاركة والتغيير والإضافة للفيفا ، وأنا متفائل بالمستقبل".

مناقشة تنظيم كأس العالم


وعن زياته الى الدوحة قال إنفانتينو : "أنا هنا بالطبع بعد زيارة روسيا في بداية هذا الأسبوع مستضيف كأس العالم المقبلة، لأناقش مع اللجنة العليا للمشاريع وأمير قطر ورئيس الوزراء وضع المشاريع على الأرض لكأس العالم 2022".

أوضح: "نسعى لأن تكون كأس العالم المقبلة أول مونديال يشهد تطبيق الفيديو التى تساعد الحكام، فقد كنت في روسيا أوائل الأسبوع وكنت أتناقش مع المسؤولين الروس لكن القرار يتعلق بالجانب الفنى من المسابقة الذى هو فى يد منظمى المسابقة".

ميسي ورونالدو


واختتم: "محظوظون بوجود لاعبين عظماء مثل ميسي ورونالدو وآخرون مثل إبراهيموفيتش ونيمار والعديد من النجوم، الذى من الصعب أن يتكرروا جميعاً فى حقبة واحدة".


شاهد الحوار كاملاً على قناة الكأس










أخبار متعلقة


رئيس الفيفا: كأس العالم 2022 ستقام فى قطر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة