فيراتي باق في باريس رغم محاولات البارسا

الجمعة، 22 أبريل 2016 06:01 ص
فيراتي باق في باريس رغم محاولات البارسا ماركو فيراتي
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي أحد أهداف برشلونة المتكررة في كل فترة انتقالات منذ عدة سنوات ماضية خاصة بعد تألقه اللافت للنظر مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

يأتى هذا فى الوقت الذى نفت فيه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، رغبة البارسا في التعاقد مع فيراتي الصيف المقبل، وأكدت أن الاخبار التي تدعي وجود عرض رسمي من النادي بقيمة 60 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته غير صحيحة، وتبقى مجرد تكهنات للصحف الإيطالية.

الغريب أن فريق برشلونة يدرك جيدا ان اللاعب الإيطالي يسعى للاستمرار في باريس سان جيرمان، خصوصا بعد أن جدد عقده حتى عام 2019 باعتباره اللاعب المفضل لدى الرئيس القطري ناصر الخليفي، والذي صرح بعد تجديد عقد اللاعب : "أوروبا بأكملها تتقرب من ماركو فيراتي، وفي كل عام كان يظهر رغبته في الاستمرار على المدى الطويل في باريس ضمن مشروع الفريق، للفوز بدوري الأبطال ، ماركو هو واحد من أكثر اللاعبين جودة في جيله،وهذا يؤكد على إرادة النادي في المستقبل لبناء واحد من أكبر الفرق في أوروبا".

يذكر أن علاقات برشلونة مع وكيل اللاعب "دوناتو دي كامبلي" ممتازة للغاية، لذلك فهم يدركون جيدا أن ماركو فيراتي لا يريد مغادرة باريس على الأقل في الوقت الحالي.




أخبار متعلقة:

- بالفيديو.. ماذا كان يقول الحكم لميسي بعد هدفه فى مرمى لاكورونيا:









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة