محمد نجيب أول الراحلين عن الأهلى فى الصيف

الجمعة، 22 أبريل 2016 11:20 م
محمد نجيب أول الراحلين عن الأهلى فى الصيف محمد نجيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبلغ الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى، جهازه المعاون بخروج محمد نجيب مدافع الفريق بشكل نهائى من حساباته خلال الفترة المقبلة، بعد فشل محمد نجيب فى إثبات نفسه ليكون أول الراحلين عن الفريق فى الصيف المقبل.

محمد نجيب خارج حسابات النادى الأهلى


ويعتمد الجهاز الفنى للأهلى على الثنائى أحمد حجازى ورامى ربيعة بشكل أساسى على أن يكون سعد سمير بديلاً لهم حال تعرضهم أحدهم للإصابة أو الإيقاف فيما يخرج محمد نجيب من قائمة جميع المباريات فى الفترة الأخيرة.

محمد نجيب مطلوب فى الاتحاد السكندرى


الإتحاد السكندرى يرغب فى تدعيم دفاعاته الموسم المقبل بالتعاقد مع محمد نجيب، بناءً على توصية من مختار مختار المدير الفنى للفريق ووليد صلاح الدين مدير الكرة، الذى يقود المفاوضات مع محمد نجيب الذى أبدى ترحيبه بعرض الفريق السكندرى، ولكنه طلب الانتظار حتى معرفة قرار إدارة النادى الأهلى الأخير سواء بالإبقاء عليه أو الاستغناء عنه.

العمود الفقرى أبعد محمد نجيب عن مستواه


وعانى محمد نجيب من إصابة فى العمود الفقرى أبعدته عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية وهو ما احتاج خضوعه لبرنامج تأهيلى تحت إشراف خالد محمود طبيب النادى الأهلى للعودة من جديد، إلا أن محمد نجيب يدرس إرسال فحوصاته الطبية لأحد الأطباء الألمان للاطمئنان على حالته فى ظل استمرار شعوره ببعض الآلام وهو الأمر الذى أبعده عن حسابات الجهاز الفنى فى بداية توليه المسئولية.
محمد نجيب يوضح حقيقة تلقيه عرض سعودى.

أكد محمد نجيب أنه لم يتلق أى عرض سعودى فى الفترة الأخيرة مشدداً أن كل تركيزه منصب فقط مع النادى الأهلى للعودة من جديد للتشكيلة الأساسية.


أخبار متعلقة :


محمد نجيب مطلوب فى المقاصة للإفراج عن دونجا وبركات للأهلى

الأهلى يواجه روما بـ"إعلانات الراعية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة