فى رسالة للأعضاء..

أحمد السجينى: أترشح لرئاسة لجنة الإدارة المحلية لتحقيق طفرة فى القطاع بعد انهياره

السبت، 23 أبريل 2016 11:27 ص
أحمد السجينى: أترشح لرئاسة لجنة الإدارة المحلية لتحقيق طفرة فى القطاع بعد انهياره النائب أحمد السجينى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل النائب أحمد السجينى مرشح حزب الوفد لرئاسة لجنة الإدارة المحلية، رسالة للنواب، يطلب فيها مساندته فى انتخابات اللجان النوعية المقرره اليوم السبت، على رئاسة اللجنة.

وإلى نص الرسالة:

يطيب لى أن أؤكد لسيادتكم عن ترشحى بمشيئة الله لرئاسة لجنة الإدارة المحلية ممثلا لجيل الوسط، وهو الجيل الذى يملك الحد المناسب من الخبرات المتراكمة والقدر المطلوب من الديناميكية والحركة والتواصل مع جيل الشباب الذى يعد قوة الدفع الحقيقة لمستقبل الأمم.

يقترن ترشحى هذا بدعوة مخلصة إلى المولى عز وجل أن يقدرنى فى حال تحمل أمانة هذه المسئولية أن استطيع مع زملائى فى هذه اللجنة الهامة أن نحقق طفرة نوعية فى قطاع المحليات وهو القطاع الذى أصبح انهياره أحد المعوقات الرئيسية للتنمية والتنمية المستدامة فى وطننا الغالى مصر.

وقد استحضرت فى ترشحى هذا خليط من الخبرة الفنية و المهنية و السياسية دامت أكثر من 25 عاما فى مجال المحليات و تخطيط و تجميل المدن و العمل فى مجال التنمية البشرية و الانسانية من خلال رئاستى خلال الفترة لعدد 11 شركة و مؤسسة و جمعية اهلية بالإضافة إلى عضوية مجالس الإدارات و الاتحادات المختلفة و التى أفرزت بفضل الله عن العديد من المشروعات المنفذة على مستوى الجمهورية و كذلك الكثير من الجوائز و الشهادات فى المجال.

كما يسعدنى أن استعرض مع حضراتكم و بالمشاركة مع زملائى أهم أنشطتى النيابية خلال حوالى 67 يوما فقط وذلك من خلال الآتى بيانه:

1- الانتهاء من اعداد و صياغة و تقديم رسميا مشروع قانون جديد للخدمة المدنية.

2- الانتهاء من اعداد و صياغة القانون الجديد للإدارة المحلية.

3- الانتهاء من اعداد قانون جديد للتأمين الصحى.

4- عقد مؤتمر برلمانى موسع للإدارة المحلية شارك فيه 7 وزراء من الحكومة الحالية بالإضافة إلى جميع رؤساء و ممثلى القوة السياسية فى مصر و عدد من المحافظين السابقين.

5- عقد عدد 63 لقاء تلفزيونى بالإضافة إلى الدراسات و الحوارات الصحفية عن المحليات و رؤيتى فى ملف العشوائيات و التخطيط العمرانى المستهدف.

وانى اذ أتقدم إلى حضراتكم بهذا البيان، ويشرفنى أن أحظى بثقة سيادتكم الغالية والمقرونة بتعهدى المعلن بالالتزام بمفاهيم العمل الجماعى الحديث فى إدارة لجنتكم الموقرة.

أكرر احترامى و تقديرى لجميع زملائى المتنافسين معى على تحمل هذه الأمانة والذين هم يقينا إضافة و قيمة لهذه اللجنة الموقرة.

خالص الاحترام والامتنان لسيادتكم.



موضوعات متعلقة..


رانيا علوانى توزع سيرتها الذاتية على النواب قبل انتخابات اللجان








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

كلام عام ..!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة