الاتحاد السكندرى يعبر طلائع الجيش بهدف "الأدهم"

السبت، 23 أبريل 2016 10:12 م
الاتحاد السكندرى يعبر طلائع الجيش بهدف "الأدهم" فريق الإتحاد السكندرى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق الاتحاد السكندرى سلسلة نتائجه الرائعة وفاز خارج ملعبه على طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه عاشور الأدهم من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 90 من عمر المباراة التى جرت بينهما باستاد الجيش بكوبرى القبة ضمن فعاليات الأسبوع الـ25 للدورى .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندرى إلى 31 نقطة ويرتفع إلى المركز الـ11 بجدول الدورى ، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 29 نقطة فى المركز 12 .

جاء الشوط الأول سريعا من كلا الفريقين وأضاع اللاعبين العديد من الفرص السهلة ، وظهر من الاتحاد الثلاثى يوسف أوباما ومحمد عبد المجيد والإيفوارى كواكو الذى سدد كرة صاروخية فى الدقيقة 35 كادت تدخل المرمى لولا يقظت محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش الذى زاد عن مرماه ببسالة منذ نزوله بدلا من عماد السيد حارس مرمى الفريق العسكرى الأساسى .

فى الدقيقة 48 تأتى أخطر هجمات الشوط عندما تصدى محمد بسام لكرة يوسف أوباما الذى سددها قوية من داخل منطقة الجزاء ترتد على حدود منطقة الجزاء للقادم من الخلف عاشور الأدهم الذى يسدد كرة قوية يتصدى لها أيضا حارس المرمى محمد بسام يطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل بين الفريقين .

فى الشوط الثانى استمر ضغط لاعبى الاتحاد بغية إحراز هدف السبق ، وفشل لاعبو الطلائع فى استغلال عامل الأرض بسبب سوء مستوى الثلاثى أحمد عيد وعلاء على وإسلام كمال ، وفى الدقيقة 82 يشهر أحمد العدوى حكم المباراة الكارت الأحمر فى وجه عبد العزيز توفيق مدافع وسط طلائع الجيش للخشونة المتعمدة مع أحد لاعبى الاتحاد ، وفى الدقيقة 90 يطلق عاشور الأدهم قذيفة صاروخية على الطاير فشل محمد بسام فى التعامل معها لتعلن عن الهدف الأول لزعيم الثغر .

يحاول بعدها لاعبو الطلائع الضغط على لاعبى الإتحاد إلا أن الوقت لم يسعفهم ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا عن فوز الإتحاد بأغلى ثلاث نقاط له فى الموسم الحالى محققا الفوز الثالث له فى الدورى على التوالى منذ تولى مختار مختار القيادة الفنية للفريق .


موضوعات متعلقة:


طلائع الجيش يستضيف الاتحاد السكندرى فى جهاز الرياضة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة