بالصور.. مأساة أرملة مهددة بالسجن لعجزها عن سداد قرض بـ 50 ألف جنيه لتجهيز بناتها فى بنى سويف.. الحاجة غزال: توفى زوجى بجلطة حزنا على بتر قدمى نجلنا فى حادث قطار.. وتؤكد: قلة معاش زوجى السبب

السبت، 23 أبريل 2016 09:01 ص
بالصور.. مأساة أرملة مهددة بالسجن لعجزها عن سداد قرض بـ 50 ألف جنيه لتجهيز بناتها فى بنى سويف.. الحاجة غزال: توفى زوجى بجلطة حزنا على بتر قدمى نجلنا فى حادث قطار.. وتؤكد: قلة معاش زوجى السبب الحاجة غزال عبد الستار محمد إبراهيم
بنى سويف ــ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت حياتها من ربة منزل تعيش حياة كريمة مع زوجها، إلى سيدة مهددة بالسجن بعدما اقترضت أمولا لتجهيز بناتها، بعد وفاة زوجها حزناً على بتر قدم نجلها فى حادث قطار ببنى سويف.

"غزال عبد الستار محمد إبراهيم"-54 سنة، أرملة وأم لخمسة أبناء، تقيم مدينة الواسطى، شمال محافظة بنى سويف، حكت لـ "اليوم السابع" مأساتها، وحياتها التى أصبحت مهددة بالسجن بعدما تراكمت عليها الديون.

وتقول الحاجة غزال، أصيب نجلى سعيد إبراهيم الدسوقى فى حادث قطار، وبترت قدمه اليمنى من تحت مفصل الركبة، والقدم اليسرى من فوق مفصل الركبة، وهو الابن الأكبر لنا، وتحولت حياتنا إلى جحيم أنا ووالده، ونحن نرى أمام أعينناً مستقبل الابن الذى تحول إلى قعيد الفراش.

وأضافت الأرملة، "لم يتمالك زوجى الصدمة، وأصيب بجلطة حادة فى المخ، توفى على إثرها، وترك لى بنتين وثلاثة أبناء، منهم الابن الأكبر، قعيد الفراش، تاركاً معاشاً لا يتجاوز "550 جنيهاً".

وأشارت الأم مع قدوم "العرسان" لخطبة ابنتى "هالة"-31 سنة و"فتحية"- 29 سنة، اتجهت إلى اقتراض مبلغ 35 ألف جنيه من البنك الأهلى المصرى، بالإضافة 13 ألف وخمسمائة من شركة خدمات المشاريع متناهية الصغر بمدينة الواسطى، بأسماء بناتها فتحية وهالة.

متابعة "مع قلة معاش زوجى وظروف مرض ابنى، عجزت عن سداد أقساط القرض، وأصبحت أنا وبناتى مهددات بالسجن فى حالة عدم سداد المبلغ"، مضيفة أن ابنها الأكبر "سعيد" يحتاج إلى جهاز تعويضى بدلا عن ساقيه التى فقدهما فى حادث القطار.


مأساة أرملة مهددة بالسجن لعجزها عن سداد قرض (1)

مأساة أرملة مهددة بالسجن لعجزها عن سداد قرض (2)

مأساة أرملة مهددة بالسجن لعجزها عن سداد قرض (3)

مأساة أرملة مهددة بالسجن لعجزها عن سداد قرض (4)

مأساة أرملة مهددة بالسجن لعجزها عن سداد قرض (5)

مأساة أرملة مهددة بالسجن لعجزها عن سداد قرض (6)



موضوعات متعلقة ..


- بالفيديو والصور.. تلميذة الابتدائى فقدت بصرها بعد أن صدمها سائق متهور.. الطفلة تدرس بمدرسة النور والأمل فى بنى سويف.. وأشقاؤها يتوسلون لعلاجها خارج مصر.. "جنات" نفسى نظرى يعود وارجع أشوف من تانى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة