بالفيديو.. بيل يحافظ على حظوظ ريال مدريد فى الليجا بفوز دراماتيكى

السبت، 23 أبريل 2016 05:59 م
بالفيديو.. بيل يحافظ على حظوظ ريال مدريد فى الليجا بفوز دراماتيكى جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد جاريث بيل فريقه ريال مدريد الإسبانى للمحافظة على آماله فى المنافسة بقوة على لقب الليجا فى الموسم الحالى، بعدما قلب تأخره أما مضيفه رايو فاليكانو بهدفين نظيفين، إلى فوز مثير بنتيجة 3 / 2، فى المواجهة الدراماتيكية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ثنائية فاليكانو أول 14 دقيقة


سجل أدريان امباربا هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة، ثم أضاف ميكو الثانى فى الدقيقة الـ14 من زمن المباراة.





عودة ريال مدريد


شهد الشوط الأول من المباراة أداء كارثى من جانب ريال مدريد، حيث بدا واضحا تأثر خط الهجوم بغياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للإصابة، إلى أن نجح الويلزى جاريث بيل فى تقليص الفارق فى الدقيقة 35 من زمن المباراة.



فى الشوط الثانى، نجح لوكاس فاسكيز فى تسجيل هدف التعادل للميرنجى فى الدقيقة 52، ثم عاد جاريث بيل ليضع ريال مدريد فى المقدمة بالهدف الثالث فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.




رقم بيل القياسى


سجل جاريث بيل رقما قياسيا بعدما سجل هدفا من رأسية رائعة فى شباك فاليكانو، حيث أصبح النجم الويلزى أكثر لاعب فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5"، تسجيلا للأهداف بالرأس برصيد 8 أهداف فى الموسم الحالى.

إصابة بنزيما


تعرض المهاجم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، للإصابة قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول للمباراة، ليشارك لوكاس فاسكيز بدلا منه، حيث يعانى النجم الفرنسى من مشكلة فى العضلة الأمامية للساق اليمنى.

ريال مدريد يتصدر مؤقتا


بهذه النتيجة، انفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الليجا مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة، تفوق بها على فريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد حيث يملك كل منهما 79 نقطة، ومن المقرر أن يخوض الفريق الكتالونى مواجهة سهلة أمام سبورتنج خيخون فى الثامنة ونصف من مساء اليوم على ملعب "كامب نو"، كما يواجه الروخى بلانكوس فريق مالاجا فى السادسة وربع من مساء اليوم.


أخبار متعلقة..


- أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يسعى لفك نحس 3 دقائق عنيدة أمام خيخون

- أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. رونالدو يغيب للإصابة لأول مرة منذ 20 شهرا

- أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. سواريز ينضم لقائمة أساطير الليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة