أخبار أرسنال اليوم.. مستقبل والكوت مجهول وقائمة طويلة ترحل عن المدفعجية

الأحد، 24 أبريل 2016 09:55 م
أخبار أرسنال اليوم.. مستقبل والكوت مجهول وقائمة طويلة ترحل عن المدفعجية ثيو والكوت
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أنه لا يعلم شيئا حتى الآن عن مستقبل ثيو والكوت مع "المدفعجية" الموسم المقبل، مع العلم أن اللاعب لم يشارك في التشكيل الأساسي للجانرز منذ يوم 28 فبراير أمام مانشستر يونايتد فى مباراة انتهت لصالح الشياطين الحمر 3/2.

مستقبل والكوت مجهول في أرسنال


ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن ثيو والكوت مستاء من الجلوس على مقاعد بدلاء أرسنال في مباريات الموسم الحالي، مما أدى لعدم ضمان اختياره في قائمة المنتخب الإنجليزي الذى يشارك في كأس أمم اوروبا 2016 التى ستقام فى فرنسا بالفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين.

والكوت ليس اللاعب الوحيد الذي لا يضمن مستقبله في أرسنال الموسم المقبل، بل هناك قائمة تستعد للرحيل خاصة أن النادي اللندني قرر الانفاق الكثير في الصيف المقبل للتعاقد مع لاعبين كبار تساهم في المنافسة على البطولات الانجليزية والأوروبية، وتتضمن قائمة الراحلين كلا من الثنائي الإسباني سانتي كازورلا وميكيل أرتيتا وماثيو فلاميني وأليكس تشامبرلين وجاك ويلشير وكامبل.

والكوت يُفرط في الفرصة أمام سندرلاند


شارك والكوت أمام سندرلاند في الدقيقة 71 بدلا من أليكس أيوبي ولم يقدم أي شيء وظهر بمستوى باهت لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويرتفع رصيد أرسنال إلى 64 نقطة محتلا المركز الرابع بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الثالث، مع العلم أن ليستر سيتي يتصدر البريميرليج بـ73 نقطة.



اخبار متعلقة:



- اخبار أرسنال اليوم: فينجر يثق فى والكوت.. ويواجه منافسة على مهاجم أياكس

- هودجسون يؤكد إصابة والكوت فى تدريبات إنجلترا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة