أخبار ليفربول اليوم.. ساخو يواجه شبح الإيقاف لمدة عام بسبب المنشطات

الأحد، 24 أبريل 2016 11:18 ص
أخبار ليفربول اليوم.. ساخو يواجه شبح الإيقاف لمدة عام بسبب المنشطات مامادو ساخو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الفرنسى مامادو ساخو مدافع ليفربول الإنجليزى، عقوبة الإيقاف لمدة عام بعد سقوطه فى اختبار المنشطات، مما أدى إلى إيقافه بناء على قرار إدارة النادى الإنجليزى مؤقتاً لحين الانتهاء من التحقيق فى الواقعة.

الاتحاد الأوروبى يبدأ التحقيق فى تناول ساخو منشطات


ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بدأ التحقيق فى مسألة تناول ساخو مادة منشطة ممنوع تناولها فى صورة حبوب لحرق الدهون.

علق الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول على إيقاف ساخو وعدم مشاركته أمس فى مباراة "الريدز" أمام نيوكاسل يونايتد وانتهى اللقاء بالتعادل 2/2 فى الجولة الـ35 من الدورى الإنجليزى، قائلا: "لم أتحدث مع ساخو حتى الآن ولم تتوافر المعلومات الكافية لى".

هل تناول ساخو حبوب حرق الدهون بعلم الطبيب؟


أشارت الصحيفة، إلى أن الأمر غامض حتى الآن ولم يتبين إن كان اللاعب يتناول الحبوب بعلم الأطباء أم تناولها دون استشارة أحد، لكن تعليق اللاعب فى بداية الأمر يشير إلى أنه تناول تلك الحبوب سعياً لحرق الدهون.

يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 55 نقطة، فى لائحة ترتيب الدورى الإنجليزى، ولديه مباراة هامة الخميس المقبل خارج أرضه أمام فياريال الإسبانى فى ذهاب الدور قبل النهائى من الدورى الأوروبى "يوروبا ليج".

يذكر أن مامادو ساخو انضم لصفوف ليفربول فى صيف 2013 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 14 مليون جنيه إسترلينى، وخاض بالموسم الحالى 34 مباراة وسجل هدفين وكان يعانى من كثرة الإصابات.



اخبار متعلقة:


أخبار ليفربول اليوم.. إيقاف مامادو ساخو بعد السقوط فى اختبار المنشطات
بالفيديو.. ليفربول يسقط فى تعادل مثير أمام نيوكاسل.. وهازارد يعود لإنقاذ تشيلسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة