شخص يقتل شقيقه بطلق نارى بسبب الخلاف على الميراث فى القليوبية

الأحد، 24 أبريل 2016 08:30 ص
شخص يقتل شقيقه بطلق نارى بسبب الخلاف على الميراث فى القليوبية اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى موظف مصرعه متأثرا بإصابته بطلق نارى، على يد شقيقه فى مشاجرة بينهما بسبب الميراث بالقليوبية، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى القناطر المركزى بوصول كل من "حميدو ح" 50 سنة، موظف بشركة أدوية، جثة هامدة إثر إصابته بـ2 طلق نارى من الجهة اليمنى من الصدر فتحتى دخول وخروج، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، و"حسنى. ا" 32 سنة موظف بالشباب والرياضة، مصابا بطلق نارى بمنتصف الصدر فتحة دخول وخروج، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله لمستشفى هليوبوليس بالقاهرة.

وبإجراء التحريات السرية بمعرفة المقدم أحمد فاروق، رئيس المباحث، تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى وبين شقيقه "مرزوق. ح"، للخلاف بينهما على قطعة أرض ميراث، قام خلالها المزارع بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته، وحال قيام "حسنى. ا" بالتدخل بينهما حدثت إصابته المشار إليها، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3421 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2016م، وجارى العرض على النيابة.


موضوعات متعلقة..


- سيدتان تتهمان محام بالاستيلاء على أموالهما بزعم فك أعمال سحر فى القليوبية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة