أخبار ليفربول اليوم.. ساخو يظهر للمرة الأولى بعد سقوطه فى كشف المنشطات

الإثنين، 25 أبريل 2016 03:56 م
أخبار ليفربول اليوم.. ساخو يظهر للمرة الأولى بعد سقوطه فى كشف المنشطات مامادو ساخو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر الفرنسى مامادو ساخو مدافع ليفربول الإنجليزى، تدريبات "الريدز" اليوم استعدادا لمواجهة فياريال الإسبانى فى ذهاب الدورى قبل النهائى من الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" على ملعب "المادريجال" يوم الخميس المقبل، رغم قرار النادى بإيقاف اللاعب بعد ثبوت تناوله المنشطات فى صورة حبوب لحرق الدهون.

ساخو ينتظر قرار الاتحاد الأوروبى


ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ساخو الذى ظهر للمرة الأولى فى مركز تدريبات ليفربول يواجه شبح الإيقاف بقرار رسمى من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" فترة تتراوح من 6 أشهر إلى عامين، وسيتضح القرار عقب الانتهاء من التحقيق مع اللاعب.

غاب ساخو عن تشكيل ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد، فى المباراة التى انتهت بالتعادل 2/2 فى الجولة الـ35 من الدورى الإنجليزى، وتأثر "الريدز" كثيرا بغياب صخرة الدفاع الفرنسية، خاصة أن اللاعب وصل لمستويات رائعة بالآونة الأخيرة، وكان لديه فضل كبير فى العودة التاريخية لليفربول أمام بوروسيا دورتموند وتحويل التأخر بنتيجة 3/1 إلى الفوز 4/3 وأحرز ساخو هدف التعادل بتلك المباراة.

صدمة كبيرة لغياب ساخو عن يورو 2016


الصدمة الكبرى للاعب هو الغياب عن صفوف المنتخب الفرنسى، الذى يشارك فى كأس أمم أوروبا على أرضه ووسط جماهيره فى الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو المقبلين.

يذكر أن مامادو ساخو انضم لصفوف ليفربول فى صيف 2013 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 14 مليون جنيه إسترلينى، وخاض بالموسم الحالى 34 مباراة وسجل هدفين وكان يعانى من كثرة الإصابات.


اخبار متعلقة:


أخبار ليفربول اليوم.. ساخو يواجه شبح الإيقاف لمدة عام بسبب المنشطات

ليفربول يستعد لخطف ديباى من مانشستر يونايتد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة