الأهلى لرئيس المقاصة: الاعتذار أو المُقاطعة و"زلّة" اللسان أطاحت بوزراء

الإثنين، 25 أبريل 2016 03:59 م
الأهلى لرئيس المقاصة: الاعتذار أو المُقاطعة و"زلّة" اللسان أطاحت بوزراء محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، من اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة، الاعتذار عن التصريحات المُثيرة التى أطلقها مؤخراً وقلل خلالها من قيمة ومكانة النادى الأهلى.

كان محمد عبد السلام قد قال إنه من عشاق نادى الزمالك منذ نعومة أظافره، مشيراً خلال حواره ببرنامج "الكرة فى دريم"، أن نجله "صلاح" اتجه لتشجيع النادى الأهلى منذ صغر سنه، وعلّق على ذلك قائلاً: "يخلق من ضهر العالم فاسد، كما قال رئيس المقاصة إن أحمد الشيخ لاعب الأهلى يميل أكثر للقلعة البيضاء، وكان يرغب فى الانضمام لأولاد ميت عقبة فى بداية الأمر، قبل أن يحسم المارد الأحمر أمر ضمه.

وأوضح عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": مازلت غير مُصدق لما قاله محمد عبد السلام، فهو رئيس ناد كبير ونكن له كل احترام وتقدير وتربطنا علاقة قوية بالمقاصة وغيرها من الأندية ونتعامل مع جميع الأندية بود واحترام.

وتابع عضو مجلس الأهلى، قائلاً: فوجئت بتصريحات رئيس المقاصة وتقليله من الأهلى عندما قال إن نجله يُشجع الأهلى وقال عبارة "يخلق من ضهر العالم فاسد" وهى جملة خطيرة للغاية لا يمكن أن تمر مرور الكرام، وأضاف عبد الوهاب ماذا يقصد بكلمة "فاسد"، ولماذا هذا التصريح المُثير للفتنة.

وشدد محمد عبد الوهاب على أن مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر لا يقبل أى إهانة للنادى، موضحاً أن هذا التصريح من شأنه إثارة العداوة بين الأهلى والمقاصة بل ويُهدد بمقاطعة بين الناديين إذا لم يعتذر اللواء محمد عبد السلام عما قاله.

وقال عضو مجلس الأهلى: أرجو أن يُسارع رئيس المقاصة بالاعتذار إذا كان قد أدلى بهذه التصريحات الغريبة فعلاً وعليه أن يتذكر أن "زلّة" اللسان سبق وأطاحت بوزراء من مناصبهم لذا عليه أن يُدرك ماذا يقول خاصة أن كان يتحدث عن ناد كبير وعريق كالأهلى.

واختتم محمد عبد الوهاب تصريحات بالتأكيد على أن أحمد الشيخ مُستمر مع الفريق ولم يطلب الأحمر مقايضته بأحد لاعبى المقاصة، كما أن صفقة الشيخ تمت بداية الموسم الماضى دون ضغوط وبتراضى جميع الأطراف وهو ما يؤكد أن الشيخ انتقل للأهلى برضاه ويُكذّب شائعة أنه زملكاوى.


أخبار متعلقة:


- رئيس المقاصة عن أهلاوية نجله: "يخلق من ضهر العالم فاسد"

- رئيس المقاصة: أحمد الشيخ "زملكاوى" ونصحته بعدم اللعب للقطبين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة