الزمالك فى الإسماعيلية قبل نهائى كأس كرة اليد بـ24 ساعة

الإثنين، 25 أبريل 2016 03:51 م
الزمالك فى الإسماعيلية قبل نهائى كأس كرة اليد بـ24 ساعة فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغادر فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى أيمن صلاح إلى مدينة الإسماعيلية يوم الخميس المقبل، قبل خوض نهائى الكأس المقرر له يوم الجمعة المقبل فى الثانية ظهرا على صالة هيئة قناة السويس بـ 24 ساعة.

أمن شرم الشيخ يرفض استضافة نهائى كأس كرة اليد


كان من المقرر أن يقام نهائى كأس كرة اليد بين ناديى الأهلى والزمالك يوم السبت الماضى، لكن أمن شرم الشيخ رفض إقامة اللقاء على صالته، خوفا من اقتحام جمهور الألتراس والوايت نايتس مما ترتب عليه تأجيل المباراة ونقلها إلى الإسماعيلية.

كرة اليد بالزمالك يتوج بدرع دورى المحترفين غدا


ومن المقرر أن يتوج غدا الثلاثاء فريق كرة اليد بنادى الزمالك بدرع دورى المحترفين بعد حسمه اللقب مبكرا، وذلك عقب ختام جولاته بالدورى أمام 6 أكتوبر فى السادسة مساء غد على صالة عبد الرحمن فوزى بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

فريق كرة اليد بالزمالك يطير إلى المغرب 1 مايو المقبل


ويطير فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى المغرب يوم 1 مايو المقبل للمشاركة فى بطولتى السوبر والكؤوس الأفريقية، المقرر لهما الفترة من 4 إلى 15 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يتقابل فريق كرة اليد الأبيض مع الترجى التونسى يوم 4 مايو المقبل فى بطولة السوبر الأفريقى، على أن يخوض منافسات بطولة الكؤوس الأفريقية خلال الفترة من 5 وحتى 15 من الشهر نفسه بالمغرب أيضا.


موضوعات متعلقة ..


- أيمن صلاح يدعو قدامى كرة اليد بالزمالك لحضور موقعة التتويج بالدورى

- تقديم موعد سفر فريق الزمالك لـ كرة اليد إلى المغرب 24 ساعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة