دونالد ترامب:اتحاد كروز وكاسيتش ضدى بسبب شعورهما بحالة "يأس"

الإثنين، 25 أبريل 2016 07:01 م
دونالد ترامب:اتحاد كروز وكاسيتش ضدى بسبب شعورهما بحالة "يأس" المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية ترامب
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار امريكا


وصف المرشح الجمهورى المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، الاتحاد الذى أعلن عنه نظيريه جون كاسيتش وتيد كروز لمنعه من الوصول لبطاقة ترشح الحزب للانتخابات الأمريكية بـ"اليأس".

وذكرت مجلة (تايم) الأمريكية على موقعها الإلكترونى أنه رغم الفرحة التى اجتاحت الكتلة المعارضة لترشح ترامب إلى الرئاسة الأمريكية بقرار اتحاد كاسيتش وكروز، إلا أن ترامب سخر من نظيريه فى سلسلة من التغريدات أظهرت غضبه عن طريق حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين.

وقال ترامب إن "تيد (كروز) الكاذب وكاسيتش يتواطآن من أجل منعى من الحصول على ترشح الحزب الجمهوري.. يأس!"، مضيفا أن كروز وكاسيتش "ميتين حسابيا ويائسين تماما، بل متبرعيهم والجماعات التى لها مصالح خاصة معهم ليسوا راضين عنهم".

وتابع ترامب قائلا "تيد الكاذب وكاسيتش الذى فاز ولاية وخسر 38، غير قادرين على هزيمتى كلا على حدا ولذلك كان عليهم أن يجتمعوا ليتواطئوا كاثنين فى واحد، وهو ما يظهر الضعف".
وأضاف أن "التحالف يظهر ضعف ويأس تيد الكاذب الذى اضطر للاتحاد مع رجل هو نفسه لا يطيقه ولم يحصل سوى على فوز واحد فيما خسر فى 38 ولاية بالانتخابات التمهيدية".

وكان المرشحان الجمهوريان تيد كروز وجون كاسيتش قد أعلنا فى وقت سابق تنحية الخلافات جانبا وتوحيد صفوفهما لتعزيز فرصهما لوقف المرشح دونالد ترامب من الفوز بترشيح الحزب الجمهورى لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة