أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يرفض أى عروض للرحيل عن البارسا

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 04:37 م
أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يرفض أى عروض للرحيل عن البارسا نيمار ينفى الاستماع لأى عروض للرحيل عن برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، حدًا للشائعات التى نالت منه فى الفترة الأخيرة بشأن اقتراب رحيله عن ملعب "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أكد رفضه الاستماع لأى عروض من الأندية المهتمة بضمه.

ويتفاوض نيمار وبرشلونة ى حول تجديد العقد بين الطرفين منذ أشهر، وتقريبا كل شىء متفق عليه، ولكن من المقرر الإعلان عن تجديد العقد هذا الصيف.

والد نيمار ينفى الاستماع لعروض شراء اللاعب


وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن والد نيمار ووكيل أعماله، أكد أن المهاجم البرازيلى يرفض فكرة الرحيل عن برشلونة، مشيرًا إلى استمراره الموسم المقبل نظرًا لشعوره بالراحة مع العملاق الكتالونى.

أوضحت الصحيفة الكتالونية، أن برشلونة غير قلق بشأن تراجع مستوى نيمار فى الفترة الأخيرة، ويواصل المفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده، حيث يعلم جيدًا قدرات المهاجم البرازيلى وما يقدمه للفريق منذ وصوله فى صيف 2013 قادمًا من صفوف سانتوس البرازيلى، كما يعتقد مسئولو البارسا أن نيمار هو مستقبل الفريق الكتالونى على المدى البعيد نظرًا لصغر سنه (24 عامًا) مقارنة بزميليه فى خط الهجوم ليونيل ميسى (28 عامًا) ولويس سواريز (29 عامًا).

وحاولت أندية أوروبية التعرف على إمكانية استعداد نيمار للرحيل عن صفوف برشلونة والانتقال إلى ناد آخر، وفى مقدمة هذه الأندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

برشلونة يحسم التجديد لنيمار فى يوليو


ويأمل برشلونة فى التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقد نيمار خلال الفترة المقبلة من أجل إنهاء حالة الجدل حول مستقبل المهاجم البرازيلى على ملعب "كامب نو"، حيث قد يتم الإعلان عن الصفقة فى شهر يوليو المقبل وسيكون التجديد حتى عام 2021.

جدير بالذكر أن برشلونة أصر على مشاركة نيمار فى الأولمبياد فقط واستبعاده من المشاركة مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا، خوفًا على من الإرهاق قبل بداية الموسم الجديد.


أخبار متعلقة



- صدق أو لا تصدق.. بيبى يتهم نيمار بالعنف

- أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يظهر فى ملهى لندنى بعد حفل الأفضل فى إنجلترا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة