القبض على متهم هارب من السجن المشدد 15 عاما فى رأس سدر بجنوب سيناء

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 01:25 م
القبض على متهم هارب من السجن المشدد 15 عاما فى رأس سدر بجنوب سيناء اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، من ضبط متهم هارب من سجن أبوزعبل أثناء قضاء عقوبة بالسجن المشدد 15 عامًا.

كان اللواء مجدى موسى مساعد الوزير لأمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد فاروق القرن مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد وجود المتهم الهارب من ليمان أبو زعبل "سلامة سليمان سليم سلمى" بمنطقة وادى سدر - دائرة قسم شرطة رأس سدر، والهارب من السجن بتاريخ 15/10/2009م حال تنفيذه عقوبة الشجن المشدد لمدة 15 عامًا فى القضية رقم 2006/18872 جنايات الهرم جيزة "مخدرات"، والتى تناولتها وسائل الإعلام فى ذلك الوقت نظرا للطريقة المثيرة التى استخدمها فى هروبه من الليمان، والتى جاءت عن طريق الاتفاق مع أحد مقاولى الترميم المترددين على ليمان أبو زعبل على مساعدته فى الهروب عن طريق عمل خزان سرى بأحد سيارات النقل التابعة للمقاول والمترددة على الليمان، وتمكنه من الهروب فيها أثناء تفريغها حصى السن بمصنع البلاط داخل الليمان.

على الفور كلف مدير الأمن ضباط وحدة مباحث قسم رأس سدر، ومباحث المديرية، بالاشتراك مع فرعى الأمن العام، والأمن الوطنى، بسرعة ضبط المتهم الهارب.

وفور مشاهدته للقوات حاول الهروب بسيارة دبل كابينة "دفع رباع" تحمل لوحات أمامية "رقم ط ج ن 9523"، ولوحة خلفية رقم "ى ب ر 421"، إلا أن القوات تمكنت من ضبطه داخل السيارة.

وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق فى الواقعة، بإشراف المستشار حسن والى مدير نيابة رأس سدر.


موضوعات متعلقة..


- مطار شرم الشيخ يستقبل 2477 سائحا على متن 26 رحلة دولية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة