بالصور.. الشوط الأول.. الأهلى يتعادل مع سموحة 1/1

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 06:56 م
بالصور.. الشوط الأول.. الأهلى يتعادل مع سموحة 1/1 الأهلى و سموحة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى وسموحة المُقامة حالياً باستاد الإسكندرية فى الجولة الـ25 للدورى العام بالتعادل بهدف لمثله.. تقدم إسلام مُحارب لسموحة فى الدقيقة 24 وتعادل عبد الهأ السعيد للأهلى فى الدقيقة 36.

على غير المتوقع، بدأ سموحة المباراة بنشاط ملحوظ مُعتمداً على انطلاقات إسلام محارب وعمرو المنوفى وأحمد حمص وحسام باولو، فيما ظهر الأهلى بطيئاً إلى حد كبير وانقطع التواصل بين لاعبيه بشكل جيد.

الفريق السكندرى واصل سيطرته على اللقاء وسط تراجع واضح من الأهلى الذى اعتمد على الهجمة المُرتدة إلى أن نجح إسلام مُحارب فى تسجيل هدف عالمى لسموحة فى الدقيقة 24 من تمريرة حسام باولو سددها مُحارب "ضربة مزدوجة" على يمين شريف إكرامى.

بعد الهدف هدأ أداء سموحة إلى حد ما لكن الأهلى مازال "تائهاً" فى الملعب قبل أن تعود الخطورة لسموحة وتعاطفت العارضة مع شريف إكرامى وتصدى لرأسية صاروخية من حسام باولو فى الدقيقة 30.

هدأ اللعب وسط الملعب قبل أن ينشط الأهلى تدريجياً ويعود إلى أجواء المباراة ونجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 36 بعد تمريرة رائعة من إيفونا الذى راوغ دفاع الفريق السكندرى ومررها إلى السعيد ليُسجل بيسراه هدف التعادل للأحمر.

بعدها انحصر اللعب وسط الملعب وسط محاولات من الفريقين لتسجيل هدف ثان لكن دون جدوى، وأشهر محمود البنا حكم اللقاء بطاقة صفراء لمحمود سيد من سموحة للخشونة مع وليد سليمان بعدها أطلق البنا صافرته مُعلناً نهاية هذا الشوط بالتعادل بهدف لمثله.



الاهلى وسموحه (1)

الاهلى وسموحه (2)

الاهلى وسموحه (3)

الاهلى وسموحه (4)

الاهلى وسموحه (5)

الاهلى وسموحه (6)

الاهلى وسموحه (7)

الاهلى وسموحه (8)

الاهلى وسموحه (9)

الاهلى وسموحه (10)

الاهلى وسموحه (11)

الاهلى وسموحه (12)

الاهلى وسموحه (13)

الاهلى وسموحه (14)

الاهلى وسموحه (15)

الاهلى وسموحه (16)

الاهلى وسموحه (17)

الاهلى وسموحه (18)

الاهلى وسموحه (19)



أخبار متعلقة ..


الأهلى يواصل استبعاد أنطوى ويضم صالح جمعة أمام سموحة

الإصابات تٌهدد استمرار صالح جمعة مع الأهلى وباسم والشيخ فى الطريق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة