"خدمة اجتماعية حلوان" تكرم الطلاب المشاركين ببرنامج مكافحة الإدمان

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 01:20 م
"خدمة اجتماعية حلوان" تكرم الطلاب المشاركين ببرنامج مكافحة الإدمان كلية خدمة اجتماعية بحلوان تكرم الطلاب المشاركين ببرنامج "اختر حياتك"
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان احتفالية كبرى لتكريم طلاب وطالبات الكلية المشاركين فى برنامج صندوق مكافحة الإدمان والتعاطى، تحت عنوان: "اختر حياتك"؛ لإعداد الكوادر الشبابية لمناهضة إدمان المخدرات.

وحضر الاحتفالية، الدكتور زغلول حسنين، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وإبراهيم عسكر خبير بصندوق مكافحة الإدمان وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب.

من جانبها، قالت الدكتورة سناء حجازى وكيل كلية الخدمة الاجتماعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إنه يتم اليوم تكريم الطلاب الذين حصلوا على برنامج تدريبى وورش عمل على مدار أربعة أيام بالكلية وفى صندوق مكافحة الإدمان، وذلك للتعرف على كافة الجوانب المرتبطة بمكافحة الإدمان والمخدرات والتأهيل نحو السلوكيات الإيجابية للمتعافين بناءً على اتفاق مشترك بين وكالة البيئة وصندوق مكافحة الإدمان.

وأضافت سناء، أن ما سبق يعد تمهيدا لإبرام اتفاقية عمل بين الكلية والصندوق، وتهدف الاتفاقية إلى إعداد طلاب الفرقة الرابعة للعمل فى أنشطة الصندوق فى حالة رغبتهم، حيث إنهم تدربوا على كيفية ممارسة العمل المهنى وفقا لتقاليد ولوائح الصندوق.

وأوضحت أنه تم تكريم مايزيد عن 50 طالبا وطالبة من الكلية، وسيتم خلال الفترة القادمة تعميم الفكرة ونشرها فى سائر كليات الجامعة للاستفادة من خدمات صندوق مكافحة الإدمان .


كلية خدمة اجتماعية بحلوان تكرم الطلاب المشاركين ببرنامج اختر حياتك (1)

كلية خدمة اجتماعية بحلوان تكرم الطلاب المشاركين ببرنامج اختر حياتك (2)

كلية خدمة اجتماعية بحلوان تكرم الطلاب المشاركين ببرنامج اختر حياتك (3)

كلية خدمة اجتماعية بحلوان تكرم الطلاب المشاركين ببرنامج اختر حياتك (4)

كلية خدمة اجتماعية بحلوان تكرم الطلاب المشاركين ببرنامج اختر حياتك (5)


-
موضوعات متعلقة:


بالصور.. رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض الفنون التشكيلية الـ41








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة