مدير المعهد السويدى: رسالة منتدى الإسكندرية للإعلام تتفق مع نشاطنا

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:22 م
مدير المعهد السويدى: رسالة منتدى الإسكندرية للإعلام تتفق مع نشاطنا منتدى الإسكندرية للإعلام
الإسكندرية – أسماء على بدر تصوير- أسماء عبداللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بيتر ويدرود، مدير المعهد السويدى بالإسكندرية، إن رسالة منتدى الإسكندرية تتسق مع نشاط المعهد، الذى يزيد عمره عن عشرين عاما، فيما يتعلق بالحوار والنقاش، وإتاحة المساحات للتفاعل، مؤكداً أن المنتدى يواكب قيم المعهد فى تلاقى الثقافات وطرح التحديات لمناقشتها والخروج بحلول وليس فقط الوقوف على الخلاف.

وأضاف خلال كلمته فى افتتاح منتدى الإسكندرية للإعلام اليوم، أن خبرته فى دراسة مجال الإعلام فى التسعينات من القرن الماضى؛ لا تزال مسألة التكنولوجيا وتطويعها فى مجال الإعلام أمر يشغل بال العالم من أجل تحسين المنتج النهائى وتحقيق التقارب مع الجمهور.

وأشارإلى أن تكنولوجيا المعلومات غيرت شكل الصحافة والإعلام لما أتاحته من إمكانيات السرعة والتيسير على القائمين على وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن تلك التكنولوجيات تعاملت مع صعوبة الحصول على المعلومات فى مقابل إتاحتها عبر المصادر الحديثة والتكنولوجية.

وأضاف أن تلك التحديات للحصول علي المعلومة لتقديم صحافة إحترافية أصبح محور نقاش المؤسسات الصحفية في العالم؛ وهو ما يطرحه المنتدى من نقاش في دورته الحالية.
وأكد "ويدرود" أن المعهد السويدى حريص على شراكته السنوية لتنظيم منتدى الإسكندرية للإعلام، لما يمثله من فرص لعقد النقاشات والحوارات الفعالة فى أحد المجالات الحيوية للحياة، متمثلة فى الصحافة والإعلام لتطوير الأداء المهنى وتقديم المعلومات التى يحتاجها الجمهور وتحقق التقارب بين الشعوب.

ورحب ويدرود فى نهاية كلمته بتواجد المشاركين فى المعهد السويدى المطل على كورنيش مدينة الإسكندرية الساحرة، بما ينبئ بالمزيد من المسئولية فى النقاش والحوار للخروج بأفكار إبداعية تعكس إبداع المشهد الجمالى للمدينة الساحلية.


منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (1)

منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (2)

منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (3)

منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (4)

منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (5)

منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (6)

منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (7)

منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (8)

منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (9)

منتدى الإسكندرية للإعلام بمشاركة 5 دول عربية (10)



موضوعات متعلقة..


- منتدى اسكندرية للإعلام يعلن عن بدء دورته الرابعة فى نهاية ابريل الحالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة