أخبار برشلونة اليوم .. ليفربول يطلب فيرمايلين.. والبياسجى يخطف بوسكيتس

الأربعاء، 27 أبريل 2016 03:47 م
أخبار برشلونة اليوم .. ليفربول يطلب فيرمايلين.. والبياسجى يخطف بوسكيتس تدريبات برشلونة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف الإسبانية عدة أخبار عن نادي برشلونة متصدر "الليجا" برصيد 82 نقطة متساوياً مع أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق الاهداف ومتقدماً بنقطة واحدة عن ريال مدريد الغريم التقليدي وصاحب المركز الثالث، وفيما يلي أهم أخبار اليوم التي تخص العملاق الكتالوني:


تدريبات برشلونة  (1)


المباراة 100 بين برشلونة وبيتيس في الدوري


صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية ، ذكرت أن مباراة برشلونة و بيتيس السبت المقبل بالجولة 36 من الليجا، تحمل رقم 100 بتاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني، الفريقان حتى الآن تقابلا في 99 مباراة في الليجا: فاز برشلونة في 59 مباراة، في حين فاز بيتيس 20 مرة، مع 20 مواجهة انتهت بالتعادل.


تدريبات برشلونة  (2)


ماثيو يعود للتدريبات الجماعية بعد غياب شهراً


ظهر جيريمي ماثيو في مران البارسا الجماعى اليوم الأربعاء، حيث تدرب لأول مرة مع المجموعة منذ ان خضع لجراحة في غضروف الركبة يوم 31 مارس، وقال انه سيعود خلال شهر.
بعد نجاح العملية الجراحية، ذكر الأطباء أن المدافع الفرنسي سوف يغيب من 6 إلى 8 أسابيع، لذلك فإنه لا يزال مبكرا التفكير في عودته الى ارض الملعب، وخاض العملاق الكتالوني التدريبات اليوم بعد الراحة يومين وتناولوا وجبة الافطار سوياً خارج المدينة الرياضية حتى تتحد صفوف الفريق مجددا والعودة للتركيز على التتويج بلقب الدوري الإسباني.


تدريبات برشلونة  (3)


برشلونة يتلقى عرضا من ليفربول من أجل فيرمايلين


تلقى برشلونة أول عرض رسمى لانتقال توماس فيرمالين هذا الصيف، وكان من نادي ليفربول، الذي عرض على النادى الكتالوني 10 ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات المدافع البلجيكي،وفقاً لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية.


تدريبات برشلونة  (4)


باريس سان جيرمان يسعى إلى خطف بوسكيتس


وفقا لما ذكرته صحيفة الماركا الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يستعد لعرض 100 مليون يورو على برشلونة، من أجل الحصول على خدمات بوسكيتس هذا الصيف

ذلك على الرغم أن اللاعب قد أعلن قبل بضعة أسابيع أنه سيلعب في برشلونة فقط أو مع بيب جوارديولا، الذي سوف يتولى تدريب مانشستر سيتي في الموسم المقبل.


تدريبات برشلونة  (5)


الصحيفة أكدت أن النادي الفرنسي مستاء جدا لاهتمام برشلونة المتكرر بضم ماركينيوس، وهو ما دفع الرئيس ناصر الخليفى إلى التفكير فى التعاقد مع بوسكيتس ونيمار هذا الصيف.


تدريبات برشلونة  (6)



موضوعات متعلقة..


- برشلونة بدون غيابات قبل مواجهة بيتيس فى الليجا

- تياجو سيلفا يرحب بارتداء قميص برشلونة لتحقيق حلم دورى الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة