أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ريال مدريد يعتّم على إصابة النجم البرتغالى

الأربعاء، 27 أبريل 2016 11:21 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ريال مدريد يعتّم على إصابة النجم البرتغالى رونالدو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى متحدث باسم نادى ريال مدريد الإسبانى، ما تردد عن إصابة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى غاب أمس عن مباراة الملكى أمام مانشستر سيتى فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال الأوروبى، بتمزق فى العضلة ذات الرأسين.


إصابة النجم البرتغالى



رونالدو لم يتجاوز الفحص الطبى


وفى تصريحات أدلى بها الليلة الماضية عقب انتهاء مباراة المان سيتى والميرينجى بالتعادل السلبى، قال المتحدث باسم الريال إن كريستيانو لم يتجاوز الفحص الطبى الذى خضع له قبيل المباراة لذا لم يشارك أمس.

وكان كريستيانو، 31 عاما، قد أصيب يوم الأربعاء الماضى فى الدقائق الأخيرة من المباراة التى فاز بها فريقه على فياريال بثلاثية بيضاء فى الجولة الـ34 من الليجا.


وسائل الإعلام الإسبانية تتكهن بنوع إصابة رونالدو


وتأتى تصريحات المتحدث باسم الملكى، لتنفى ما ذكرته عدة وسائل إعلام إسبانية، والتى أكدت أن البرتغالى يعانى من تمزق فى العضلة ذات الرأسين.

وفيما يتعلق بوضع الفرنسى كريم بنزيمة، الذى تم استبداله بخيسى رودريجز فى مباراة أمس، قال المتحدث إن المهاجم سيخضع غدا الخميس لفحوصات من أجل تحديد مدى إصابته.


ماركا تتوقع استمرار غياب رونالدو


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن موقف النجم المدريدى أصبح غامضا من المشاركة فى مع ريال مدريد بسبب معاناته من آلام فى أوتار الركبة، حيث خضع لأشعة الرنين المغناطيسى، وستظهر نتيجة الفحص يوم الجمعة، وستثبت مدى قدرته على العودة للمباريات.


أخبار متعلقة


- بالفيديو والصور.. 10 مشاهد مثيرة من كواليس تعادل ريال مدريد والسيتى فى ليلة الأبطال.. رونالدو يغيب عن تشامبيونزليج لأول مرة منذ 749 يوما.. هارت "ملك التصديات".. زيدان فى موقف محرج بسبب البنطلون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة