الهلال السعودى يستعد لكلاسيكو الكأس أمام الأهلى بعودة الشمرانى

الأربعاء، 27 أبريل 2016 10:54 ص
الهلال السعودى يستعد لكلاسيكو الكأس أمام الأهلى بعودة الشمرانى فريق الهلال السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ فريق الهلال السعودى، بقيادة المدرب اليونانى جوريجوس دونيس، استعدادته اليوم لمواجهة الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، بعد غد الجمعة، بملعب "الملك فهد" الدولى، بالعاصمة السعودية "الرياض"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعد هذه المرة الثانية التى يلتقى فيها الهلال السعودى مع الأهلى فى أقل من أسبوع، بعد مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما الأحد الماضى، بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بهزيمة الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليفقد على أثرها اللقب.

الهلال السعودى يستعد للكلاسيكو اليوم


وذكر الموقع الرسمى لنادى الهلال السعودى، أن تدريبات اليوم ستكون مغلقة أمام الجماهير، لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين من أجل تحقيق الفوز على الاهلى، ومواصلة المنافسة على حصد كأس خادم الحرمين الشريفين.

على صعيد متصل، يعتزم اليونانى دونيس، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، إعادة المهاجم ناصر الشمرانى لتشكيلة الفريق فى مباراة الكلاسيكو أمام الأهلى، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة عن اللقاءات بسبب خلافات بين الطرفين.

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن ناصر الشمرانى، عقد إجتماعاً مع الجهاز الفنى لفريق الهلال السعودى، لوضع حد للخلافات وعودة الأمور إلى نصابها بينهما.

دونيس مستمر فى تدريب الهلال السعودى


كانت إدارة نادى الهلال السعودى قررت فى وقت سابق، تجديد الثقة فى المدرب اليونانى جوريجوس دونيس حتى نهاية الموسم الحالى، على الرغم من الانتقادات العنيفة التى وجهتها جماهير النادى تجاه المدير الفنى، بعد فقدان لقب الدورى السعودى، نتيجة الهزيمة أمام الاهلى، فى ظل تكرار الأخطاء الفنية وتراجع أداء العديد من اللاعبين وغياب روح الانتصارات وعدم القتال على الكرة.

جدير بالذكر أن المهاجم البرازيلى ألميدا، سيغيب عن مبارة الكلاسيكو القادمة أمام الأهلى بسبب الإصابة.


أخبار متعلقة


- الهلال السعودى يجدد الثقة فى اليونانى دونيس حتى نهاية الموسم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة