حزب حماة الوطن مشيدًا بزيارة ملك البحرين: تبرز دور مصر فى المنطقة

الأربعاء، 27 أبريل 2016 05:29 م
حزب حماة الوطن مشيدًا بزيارة ملك البحرين: تبرز دور مصر فى المنطقة الفريق جلال الهريدى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد حزب حماة الوطن بزيارة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة للقاهرة، مضيفا تعد غاية فى الأهمية وتبرز الدور المصرى القوى والمحورى فى المنطقة العربية لافتا إلى أن الزيارة تعد ثالث زيارة لزعيم عربى خلال 20 يومًا.

أكد الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن فى بيان اليوم، الأربعاء، أن مصر والبحرين تربطهما علاقات قوية فى كافة الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، ظهرت مواقفها بعد وقوفها إلى جانب مصر بعد ثورة 30 يونيو، لافتًا إلى أن العلاقات بين البلدين لم تغفل دعم القضايا العربية على مدار السنوات الماضية.

وأوضح رئيس الحزب أن هناك إدراكا عميقا من دول الخليج بوجوب التعاون والتكامل فى العالم العربى كما أوضح الأهمية الاستراتيجية لعمل قوة عربية مشتركة لدعم الأمن والاستقرار فى الشرق الأوسط مشيرا إلى أن الرئيس السيسى حريص على أمن الخليج، وأن مصر ومعظم الدول العربية يعانون من مخططات خارجية وإرهاب على كافة المستويات، والتصدى لها لا يكون إلا بالتكاتف والتكامل العربى.

وقال الهريدى إن العلاقات الاستراتيجية العميقة التى تربط مصر والبحرين تعد مثالا ناجحا ومتميزا لعلاقات التعاون الاقتصادى القائم على تحقيق المصالح المشتركة، لافتا إلى أن زيارة الملك حمد بن عيسى لمصر حاليا تعكس حرص قيادة البلدين على تحقيق انطلاقة فى العلاقات المشتركة وإقامة شراكة اقتصادية وتجارية تنعكس أثارها إيجابا على البلدين.



موضوعات متعلقة..


الإمام الأكبر يستقبل ملك البحرين ويؤكد استنكار الأزهر للتدخل الإيرانى فى الشأن الخليجى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة