محافظ أسوان يعطى إشارة البدء لأعمال التشجير بعزبة التحرير فى أسوان

الأربعاء، 27 أبريل 2016 02:06 م
محافظ أسوان يعطى إشارة البدء لأعمال التشجير بعزبة التحرير فى أسوان اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعطى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان إشارة البدء لانطلاق أعمال التشجير بعزبة التحرير بمنطقة كيما بمدينة أسوان، بمشاركة 150 شاب وفتاة من 9 محافظات من الوجه القبلى، حيث غرس اللواء مجدى حجازى شجرة ظل من ضمن الأشجار المقرر زراعتها بالشوارع الرئيسية بمنطقة كيما ضمن فعاليات المبادرة .

وأشاد مجدى حجازى بهذه المبادرة الرائدة والمشاركة الفعالة من مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية، وخاصة التى تعمل على تحسين المرافق والخدمات وخلق بيئة صالحة للمعيشة للمواطن البسيط، مقدماً شكره وتقديره للشباب المشارك فى هذه المبادرة.

ووجه حجازى مسئولى الوحدة المحلية لتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات المتاحة من أدوات ومعدات نظافة ورى من أجل إنجاح فعاليات المبادرة وتحقيق أهدافها على الوجه الأكمل، مع تحفيز الشباب على التوسع فى تنفيذ مثل هذه المبادرات الجادة بجميع أحياء وقرى ومدن المحافظة.

كما كلف محافظ أسوان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتغييرخطوط الخط الرئيسى للصرف الصحى بمنطقة عزبة التحرير بكيما بطول 100متر، وذلك بعد شكوى الأهالى من تعرضه للكسر المتكرر وما يترتب عليه من تدفق لمياه الصرف الصحى بشوارع المنطقة وتلوث للبيئة المحيطة.


موضوعات متعلقة..


محافظ أسوان يوجه مسئولى التأمين الصحى برفع كفاءة الأجهزة الطبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة