محافظة المنوفية ترفع درجة استعدادتها للاحتفال بأعياد الربيع

الأربعاء، 27 أبريل 2016 02:58 م
محافظة المنوفية ترفع درجة استعدادتها للاحتفال بأعياد الربيع اعياد شم النسيم
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اليوم اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية ومصطفى بيومى السكرتير العام المساعد ، مدير ادارة العمليات وشئون الخدمة بمديرية الامن، بمديرى مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى والشباب والرياضة، ومديرى الطب الوقائى وقطاع كهرباء المنوفية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى ورؤساء المراكز والمدن والاحياء لمناقشة الاستعدادات لأعياد شم النسيم وعيد العمال.

وأكد اللواء محمد الشيخ على رفع درجات الاستعداد القصوى على مستوى المحافظة ابتداء من السبت، ومنع جميع الاجازات على أن يتم تشكيل لجان برئاسة رؤساء الوحدات المحلية وبعضوية مندوب من المديريات المختصة لمتابعة الاستعدادات وتقديم تقارير يومية تعرض عليه أولا بأول، تشمل ما تم من حملات مرور على المحلات ومصانع الأسماك المملحة والمدخنة وثلاجات اللحوم والأسماك المجمدة للتأكد من توافر صلاحيتها مع أخذ عينات من المنتجات وإعدام التالف والفاسد منها.

وشدد محمد الشيخ على توافر بيانات كاملة عن كل اطقم النوبتجية الموجودة بالمديريات والوحدات المحلية والاسعاف، مع توافر ارقام التليفونات للمسئولين وتحديد اماكن تواجد عربات الاسعاف، وتوافر الامصال الخاصة بالسموم بمركز السموم جامعة المنوفية، وتكثيف الحملات الامنية على مستوى المحافظة وعلى المراكب النيلية مع توفير فرد أمن للتأكد من حمولة المراكب وسلامتها.

وطالب اللواء محمد الشيخ قصر الثقافة بتنظيم حفلات وندوات ثقافية وترفهية وفنية لادخال البهجة على المواطنين، وضرورة توافر خطوط سير لعربات بيع اللحوم الحية والمجمدة الخاصة بالقوات المسلحة والاعلان عن أماكن تواجدها، بعد ان تم ضبط عربات غير تابعة للقوات المسلحة محملة بلحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى.

وطالب مصطفى بيومى مديرية الشباب والرياضة بفتح مراكز الشباب مجانا، وتخفيض تذاكر دخول الأستاد الرياضى ونادى الجمهورية ونادى ميت خاقان والمتنزهات، وتوفير وسائل الترفية الآمنة للأطفال ، وناشد المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات مع توفير مسئول لتفادى الحوادث التى من شأنها تعكير صفو هذا اليوم وايضا طالب المسؤلين بالتأكد من صلاحية الأسماك المملحة والمدخنة الموجودة بالاسواق.

وأكد السكرتير العام على ضرورة الاهتمام بالطرق المؤدية للكنائس والأديرة وعلى حضور القداس بمشاركة جميع رؤساء المراكز والمدن نيابة عن محافظ المنوفية لتقديم التهنئة.


موضوعات متعلقة..



المنوفية تحتفل بأعياد تحرير سيناء والعمال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة