أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يستبعد عودة شامبرلين أمام نوريتش وكازرولا يعود

الخميس، 28 أبريل 2016 08:04 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يستبعد عودة شامبرلين أمام نوريتش وكازرولا يعود أرسين فينجر
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي فكرة مشاركة الإنجليزي أليكس تشامبرلين بعد غداً السبت أمام نوريتش سيتي في المباراة التي ستقام على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة 36 من البريميرليج.

قال فينجر في تصريحات نقلها موقع "ديلي ستار" الإنجليزي:" الجميع في التدريبات لأول مرة منذ بداية الموسم وهو أمر رائع، لكنه أول أسبوع لأليكس تشامبرلين في التدريبات لذلك لا أعتقد إنى سأختاره فى قائمة المباراة القادمة أمام نوريتش سيتي".

كازورلا متاح أمام أرسنال لأول مرة منذ نوفمبر


وعن عودة سانتي كازورلا للتدريبات لأول مرة منذ أن عانى من إصابة في الركبة ووتر أكيليس في نوفمبر الماضي، قال المدرب الفرنسى:" لأول مرة سيكون سانتي متاحاً لنا، لا أعرف إذا ما كان سيشارك في المباراة القادمة أم لا، لكنه جاهر للمشاركة فى أى وقت من وجهة نظرى".

أرسنال يستهدف المخضرم كوليبالي


أبدي نادي أرسنال اهتمامه بالمدافع السنغالى كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي، والذي يقدم موسماً رائعاً حتى الآن مع وصيف الدوري الإيطالي، تمهيداً للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبحسب عدة صحف إيطالية، فإن نابولي وضع شرطاً جزائياً في عقد المدافع صاحب الـ24 عاماً قد يصل إلى 31.5 مليون إسترليني، لذلك فإذا أراد أرسنال التعاقد مع اللاعب فعليه انفاق مبلغ كبير من المال من أجله، للفوز به قبل أندية تشيلسي، مانشستر يونايتد، وبرشلونة الذين أبدوا اهتماماً مماثلاً باللاعب.


أخبار متعلقة:


الإعلام الإنجليزى ساخرا من نصائح فينجر لـ"الننى": "ولا أى اندهاش"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة