أخبار نيمار اليوم..اجتماعات سرية بين والد البرازيلى ورئيس ريال مدريد!

الخميس، 28 أبريل 2016 06:03 م
أخبار نيمار اليوم..اجتماعات سرية بين والد البرازيلى ورئيس ريال مدريد! ريال مدريد يعاود الاهتمام بضم نيمار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى سعيه للتعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيريز يجتمع مرتين مع والد نيمار


وفقًا لصحيفة "كونفيدينشال" المعروفة بانتمائها لنادى ريال مدريد، فإن بيريز رئيس الفريق الملكى اجتمع بوالد المهاجم البرازيلى نيمار مرتين خلال الأشهر الأخيرة الماضية من أجل إقناعه بضم نجله إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

أوضحت الصحيفة المدريدية أن الاجتماع الأول بين بيريز ووالد نيمار كان فى ديسمبر الماضى بالعاصمة مدريد، بينما كان الثانى فى مدينة زيورخ السويسرية خلال حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم والتى توج بها ليونيل ميسي مهاجم برشلونة للمرة الخامسة فى تاريخه، وكان ذلك فى شهر يناير الماضى.

نيمار يرفض الاستماع لأى عروض


من جانبه، اعترف والد نيمار خلال مقابلاته مع بيريز أن نجله لا يمانع فى اللعب لريال مدريد وهو ما يتنافى تمامًا عما نشره الإعلام الكتالونى مؤخرًا نقلًا عن والد المهاجم البرازيلى الذى أكد عدم نية نجله بالاستماع لأى عروض، مؤكدًا سعادته مع البارسا ورغبته بالبقاء فى "كامب نو" لفترة أطول، حيث يقترب بقوة من التوقيع على عقد جديد فى الغالب سيكون فى شهر يونيو المقبل حتى 2021.

جدير بالذكر أن نيمار لديه شرط جزائى فى عقده مع برشلونة قدره 190 مليون يورو، وقد لا يمانع ريال مدريد فى دفع قيمة الشرط الجزائى لضم اللاعب خاصة فى حالة موافقته على الانضمام للملكى.


أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يستقطب صديقة نجل بيكهام

أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يرفض أى عروض للرحيل عن البارسا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة