لماذا سترلينج سيكون لاعباً مهماً فى تشكيلة جوارديولا ؟

الخميس، 28 أبريل 2016 08:00 ص
لماذا سترلينج سيكون لاعباً مهماً فى تشكيلة جوارديولا ؟ سترلينج يستمع لتعليمات بيلليجريني لحظه نزوله فى مباراة الريال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبت الإنجليزي الشاب رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيكون من اللاعبين المهمين فى تشكيلة الإسبانى بيب جوارديولا الذى سيتولى تدريب السيتزنز من بداية الموسم المقبل.

وحل سترلينج (21 عام) بديلاً لزميله خيسوس نافاس فى مباراة السيتى أمام ريال مدريد مساء الثلاثاء، بذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ولعب لمدة 13 دقيقة فقط، ولكنه قام بدور صانع الألعاب بدلاً من دافيد سيلفا الذى خرج مصاباً ونزل بدلاً منه النيجيرى كليتشى إيهاناتشو.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت أن بيب جواردويولا يعشق اللاعبين الذين بإمكانهم تبديل المراكز داخل الملعب خاصة فى الخط الأمامى، كتوماس مولر لاعب بايرن ميونخ الحالى، الذى يدفع به جوارديولا كمهاجم ومهاجم ثانى وجناح وصانع ألعاب.

ويمتلك سترلينج نفس القدرات ولكنه يحتاج تطويراً شيئاً ما حتى يصبح مثل الخطير توماس مولر، وبالتأكيد أن ذلك سيكون من مهمة جوارديولا الذى يتطور أداء اللاعبين كثيراً تحت قيادته.

وتوقعت الصحيفة أن يحصل سترلينج على فرصة المشاركة من البداية فى المباريات الكبيرة تحت قيادة جوارديولا، بعكس ما يفعله مانويل بيلليجريني مدرب الفريق الحالى الذى يفضل الدفع به كورقة رابحة.



أخبار متعلقة


مانشستر سيتى يستعين بمحمد صلاح لعبور ريال مدريد











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة