5 ملايين إسترلينى مكافآة حصول رانييرى على الدورى الإنجليزى

الجمعة، 29 أبريل 2016 11:33 ص
5 ملايين إسترلينى مكافآة حصول رانييرى على الدورى الإنجليزى رانييرى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "تايمز" البريطانية اليوم الجمعة إن الإيطالى كلاوديو رانييرى مدرب ليستر سيتى سيحصل على مكافأة مالية كبيرة قيمتها 5 ملايين جنيه إسترلينى (7.33 مليون دولار) فى حالة فوز فريقه بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

ويتضمن عقد المدرب الإيطالى بندا يضمن له الحصول على 100 ألف جنيه إسترلينى مقابل كل مركز يحققه النادى فوق المركز 18، وهو ما يضمن له الحصول على 1.7 مليون جنيه إسترلينى، إذا ما احتل فريقه المركز الأول فى نهاية الموسم.

وعندما تولى رانييرى تدريب ليستر مع بداية الموسم الحالى كُلّف بمهمة الحفاظ على وجود النادى فى الدورى الأضواء وإبعاده عن شبح الهبوط، وتضمن العقد بنودا تضمن الانفصال بسهولة إذا ما فشل فى المهمة.

لكن المدرب الإيطالى طلب بنودا تخصه وهى الحصول على حوافز مالية إضافية فى حالة تأهل الفريق للدورى الأوروبى أو لدورى الأبطال أو إذا فاز بدورى إنجلترا الممتاز.

وحسبت تقرير الصحيفة البريطانية فإن رانييرى يحصل حاليا على راتب سنوى قيمته 1.5 مليون جنيه إسترلينى وهو يبحث فى الوقت الراهن مع النادى إمكانية توقيع عقد جديد.

ويحتاج ليستر 3 نقاط فقط من آخر 3 مباريات ليضمن الفوز بلقب الدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه، وسيتوج باللقب إذا فاز على مضيفه مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل أو فى حالة خسارة فريق المركز الثانى توتنهام هوتسبير أمام تشيلسى يوم الاثنين.


اخبار متعلقة


أخبار ليفربول اليوم.. إنجز يكلف الريدز 8 ملايين إسترلينى رغم انتقاله بالمجان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة