عقب سيجارة يتسبب فى احتراق منزل ومساحة من محصول القمح بطما سوهاج

الجمعة، 29 أبريل 2016 11:35 ص
عقب سيجارة يتسبب فى احتراق منزل ومساحة من محصول القمح بطما سوهاج اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية فى سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة، من السيطرة على حريق بأرض زراعية بناحية ‏العتامنة دائرة مركز شرطة طما شمال المحافظة، نتج عنه نفوق 3 رؤوس ماشية وكميات كبيرة من محصول القمح ملك 3 مزارعين، ورجحت التحريات أن يكون سبب الحريق عقب سيجارة.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد جلال أبوسحلى مأمور مركز شرطة طما، يفيد بنشوب حريق بمساحة من محصول القمح بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال، وقادها الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث المركز بنشوب الحريق بأرض زراعية منزرعة بمحصول القمح ملك "محمد.س‏.ع.ع" 50 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وامتدت النيران لأرض مجاورة ملك كل من "على.ع.ه.ه. س" 52 سنة عامل بالأوقاف، "علم الدين.ع.ع" 61 سنة موظف بالأوقاف ويقيمان بذات الناحية، وكذا منزل ملك ‏"شافع.ع.ع" 47 سنة مدرس لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فى احتراق محصول القمح بالأرض ‏الزراعية المشار إليها وبعض المنقولات المنزلية والأدوات الكهربائية ونفوق 3 رؤوس ماشية بمنزل الأخير.

بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق إلقاء مجهول ‏عقب سيجارة مشتعل بالأرض الزراعية ملك الأول ونفوا الشبهة الجنائية، أخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيـــــة، وأخطرت الإدارة البيطرية بطما لاتخاذ اللازم، تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 1868 إدارى المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة ‏العامة.


موضوعات متعلقة..


ضبط عامل أثناء محاولته ترويج 8 آلاف قرص مخدر بالبلينا سوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة