قارئ يشكو تأخر استلام بطاقة الرقم القومى من سجل الغردقة لأكثر من أسبوعين

الجمعة، 29 أبريل 2016 04:30 م
قارئ يشكو تأخر استلام بطاقة الرقم القومى من سجل الغردقة لأكثر من أسبوعين بطاقة الرقم القومى أرشيفية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ "أحمد عثمان السعداوى" شكوى من تأخر استلام بطاقة الرقم القومى الخاصة به من سجل مدنى الغردقة، حيث كان مقررًا استلامها 13 إبريل الماضى، لكنه لم يتم التسليم حتى الآن.

وقال القارئ: "تقدمت لعمل بطاقة الرقم القومى بدل فاقد، وكان ميعاد استلام البطاقة يوم 13 إبريل الماضى، ذهبت بعد الميعاد المحدد بيومين، لكنهم قالوا لسه ماجاتش.. لسه آخر الأسبوع، روحت آخر الأسبوع زى ما قالوا وبردو ماجاتش، قالولى تعالى يوم الخميس 28 إبريل وروحت وبردو لسه، مش عارف أعمل إيه".


قارئ-يشكو-تأخر-استلام-بطاقة-الرقم-القومى-من-سجل-الغردقة-لأكثر-من-أسبوعين


موضوعات متعلقة


استجابة لــ "صحافة المواطن".. محافظة المنيا تقرر إنشاء سجل مدنى "صندفا"








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

باهر فكري

التأخير لمدة 6 أشهر

قدمت اوراقي في سفارة مصر بلبنان ودفعت 50 دولار اميركي وعند موعد الاستلام (بعد شهر ونصف) ذهبت فقالوا لي نريد صورة الشهادة فأظهرت لهم شهادتي الصادرة من كلية التجارة جامعة القاهرة باللغة الإنجليزية ولكن الموظفة لم تفهم وقالت لي اريد شهادة باللغة العربية فقلت لها هذا كل ما املك قالت لي بكل برودة اعصاب اذهب إلى مصر لاستخراج شهادة باللغة العربية وقدمها لي. يعني انا لو كنت فاضي اسافر مصر كنت قدمت على بطاقة الرقم القومي في مصر اوفرلي. هذا بالرغم من ان جواز سفري القديم مكتوب في شهادتي. ولكنهم يتفلسفون لا ادري هل بسبب ديانتي ام انهم مجرد موظفين سخفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عثمان السعداوي

صاحب الشكوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة