مباحث البحر الأحمر تنجح فى إعادة الطفلة المختطفة بالغردقة

الجمعة، 29 أبريل 2016 11:06 م
مباحث البحر الأحمر تنجح فى إعادة الطفلة المختطفة بالغردقة خطف - صورة ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة بالاشتراك مع مباحث مديرية أمن البحر الأحمر وبالتنسيق مع مديرية أمن قنا فى إعادة تلميذة الابتدائى المختطفة من أمام مدرسة السلام الابتدائية بالغردقة لخلافات مالية مع والدتها.

بدأت تفاصيل الواقعة أول أمس عندما تلقى اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر إخطارا من اللواء على عامر مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تحرير سيدة تدعى كوثر حسنين بلاغا بقسم ثان الغردقة تفيد فيه اختفاء نجلتها شروق فرج البالغة من العمر 8 سنوات بعد ذهابها لأداء الامتحان بمدرسة السلام الابتدائية أول أمس الأربعاء ولم تعد للمنزل.

على الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه المقدمان أحمد عبد القادر مفتش مباحث قسم ثان الغردقة وهانى عبد الصمد مفتش مباحث المديرية وترأسه الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث ثان الغردقة وشارك فيه النقيبين يوسف عبد الفتاح وحسن دنقل معاونى مباحث القسم.

تبين من تحريات فريق البحث أن هناك خلافات مالية بين والدة الطفلة وشخص مقيم بمحافظة قنا، وأنه قام باختطافها والسفر بها إلى محافظة قنا.

وتمكنت مأمورية قادها النقيب يوسف عبد الفتاح معاون مباحث قسم ثان الغردقة من إعادة وتحرير الطفلة من يد الخاطف من محافظة قنا والقبض علي الخاطف وتم تحرير محضر بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة.



موضوعات متعلقة:



- اختفاء تلميذة ابتدائى عقب خروجها من مدرستها بالغردقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة