مفاجأة.. رونالدو يستغيث ببرشلونة بعد اليأس من الجهاز الطبى لريال مدريد

الجمعة، 29 أبريل 2016 10:02 م
مفاجأة.. رونالدو يستغيث ببرشلونة بعد اليأس من الجهاز الطبى لريال مدريد حزن رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة من العيار الثقيل، بدأ البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، فى التواصل مع الجهاز الطبى للغريم التقليدى برشلونة، من أجل الاستشارة بخصوص الإصابة التى يعانى منها فى الفترة الأخيرة.

وغاب رونالدو عن المشاركة مع الفريق الملكى فى مواجهة مانشستر سيتى، التى انتهت بالتعادل السلبى، مساء الثلاثاء الماضى، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، كما يغيب عن لقاء ريال سوسيداد، فى الرابعة من عصر غد السبت، بالجولة الـ36 لليجا.
1رونالدو

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رونالدو يعيش حالة من اليأس بسبب الطاقم الطبى لريال مدريد، مضيفة أن أخصائى العلاج الطبيعى الذى يعمل مع النجم المدريدى قام بالاتصال بمسئولى الخدمات الطبية فى نادى برشلونة من أجل الاستفسار عن إصابة كريستيانو.
2رونالدو

أضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى أصبح لا يثق مطلقا فى الجهاز الطبى للميرنجى، حيث أن تشخيص الإصابة الخاطئ عقب مواجهة فياريال أدت إلتى تحول حالته إلى وضع أسوأ.
3-رونالدو

تابعت الصحيفة الإسبانية، أن رونالدو على استعداد لفعل أى شيئ إلى حد الوقوف إلى جانب العدو والخصم اللدود، من أجل خوض مواجهة الإياب أمام مانشستر سيتى، المقرر إقامتها الأربعاء القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو".
4-رونالدو

يذكر أن هذه المرة لا تعد الأولى التى يستعين فيها نجوم الكرة بأطباء الغريم التقليدى، حيث سبق و أن تكرر الأمر فى الدوري المصري، عندما حرص العديد من نجوم الأهلى فى وقت سابق على استشارة الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الزمالك السابق فى أكثر من إصابة تعرضوا لها، خصوصاً وأن المنيرى كان يستخدم نوع مستحدث من العلاج بالأوكسجين ساهم فى سرعة شفاء أى اصابات للاعبى الزمالك وعلم نظرائهم فى الأهلى بالأمر وطلبوا الخضوع لنفس النوع من العلاج بعد أن تأخر علاجهم حينذاك.


أخبار متعلقة

بالفيديو.. "الفشار" أحدث وسائل الهجوم على اللاعبين بالدورى الأمريكى

بالصور.. وشم أنطونيلا يكشف سر علاقة العشق مع ميسي

بالفيديو.. حلاق وتصرفات غريبة فى أبرز كوميديا الملاعب بشهر أبريل

بالفيديو.. صمود ليستر وتتويج يوفنتوس فى صدارة أبرز أرقام الأسبوع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة