أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 3 / 4 / 2016

الأحد، 03 أبريل 2016 07:47 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 3 / 4 / 2016 مباراة للاسماعيلى والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الأحد الموافق 3 / 4 / 2016، أبرزها، إعلان قائمة مباراة الزمالك، والتى شهدت دخول إسلام جمال بعدما كان مهددا بعدم المشاركة بسبب إصابته بتورم فى الركبة، ودخول الزمالك فى مفاوضات مع محمد فتح لاعب وسط الدراويش.

- إسلام جمال يدعم قائمة الإسماعيلى لمواجهة الزمالك غدًا
أعلن خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، قائمة اللاعبين الذين سيدخلون معسكرا مغلقا اليوم، استعدادا لمباراة الزمالك غدًا بالأسبوع 23 من مسابقة الدورى، والتى تقام باستاد بترو سبورت.
وانضم اللاعب إسلام جمال فى اللحظات الأخيرة بعد تماثله للشفاء من الإصابة، التى لحقت به فى مران الأمس وشارك اللاعب فى مران الدراويش اليوم.

وضمت القائمة كلا من: محمد صبحى ومحمد عواد لحراسة المرمى ومعهم شوقى السعيد وإسلام جمال وسعد حسنى وبهاء مجدى وأحمد سمير فرج ومحمود حمد فى خط الدفاع، ومحمد فتحى وحسنى عبد ربه وعماد حمدى وعمر الوحش وتوريك جبرين وأحمد سمير محمد ومصطفى عفروتو وإبراهيم حسن فى خط الوسط، ومروان محسن وإيمانويل بناهينى فى الهجوم.

- إغراءات "بيضاء" وراء طلب محمد فتحى تعديل عقده مع الإسماعيلى
تلقى محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى اتصالات من مسئولى الزمالك لاستطلاع رأيه حول الانضمام للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه اللاعب مع الدراويش هذا الموسم، وبات أحد الركائز فى خط وسط الدراويش عن الموسم الحالى، ويعتمد عليه خالد القماش المدير الفنى للدراويش بصفة أساسية مع عماد حمدى.

مفاوضات الزمالك دفعت اللاعب إلى مطالبة ناديه بتعديل عقده عن الموسم الجارى، نظرا لضآلة عقده، حيث يحصل عن الموسم الحالى 100 ألف جنيه فقط تضاف 25 ألف جنيه فى الموسم المقبل والموسم بعد المقبل، وهو ما دفع الإدارة لمطالبته بتمديد العقد عامين آخرين للموافقة على تعديل القيمة المالية فى عقده.

ويحاول محمد فتحى الحصول على نسخة من عقده مع الإسماعيلى لإيجاد ثغرة تمهد انتقاله لصفوف الزمالك بدون العودة لإدارة ناديه، وهو ما تصدت له إدارة الدراويش وأخفت العقد الجديد الموثق بين النادي واللاعب والذى يقضى بحصوله علي 400 و500 و600 ألف جنيه على الترتيب فى ثلاثة مواسم بداية من الموسم الجارى، واشترطت أن يمدد اللاعب عقده لخمس سنوات للموافقة على تعديل القيمة المالية فى عقده.

- الإسماعيلى يستعيد باهر المحمدى من الزمالك نهاية الموسم
يستعيد الاسماعيلى جهود باهر المحمدى الظهير الأيمن والمعار لصفوف الزمالك نهاية الموسم الجارى، بعد انتهاء مدة إعارة اللاعب، فى ظل حاجة الدراويش لجهود اللاعب فى الموسم القادم، والذى انتقل إلى الفريق الأبيض بناءا على رغبة أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك.

جاءت رغبة مسئولى الاسماعيلى فى الموافقة على عودة باهر المحمدى بناءا على رغبة خالد القماش المدير الفنى، والذى تمسك بعودة اللاعب، حيث سيعود مع الثنائى شكرى نجيب المعار لأسوان ومحمد علاء لالا المعار لغزل المحلة.

- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 2 / 4 / 2016

- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 1 / 4 / 2016








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة