خالد الغندور و3 لاعبين أوراق رابحة للشرطة أمام الأهلى

الأحد، 03 أبريل 2016 05:16 م
خالد الغندور و3 لاعبين أوراق رابحة للشرطة أمام الأهلى رباعى اتحاد الشرطه
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من فارق النقاط الكبير بين الأهلى واتحاد الشرطة فى مسابقة الدورى ، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة ، بينما يحتل اتحاد الشرطة المركز الـ16 برصيد 16 نقطة ، إلا أن تلك المواجهات دائما ما تحفل بالإثارة والندية بين الفريقين بعيدا عن الترتيب فى الدورى .
هانى رمزى المدير الفنى لإتحاد الشرطة يعتمد على 4 أوراق رابحة لتحقيق مفاجأة كبرى أمام متصدر الدورى وهم :-

1 – صلاح ريكو

أفضل لاعبى اتحاد الشرطة ويعد العقل المفكر للفريق ، يعتمد عليه هانى رمزى فى صناعة الأهداف لزملائه وإحراز أيضا عدد من الأهداف المؤثرة لفريقه ، ورغم التشويش الذى صاحب اللاعب خلال الفترة الماضية مما دفع المدير الفنى إلى جلوسه على دكة البدلاء ، إلا أن رمزى عقد جلسة خاصة معه طالبه بضرورة التركيز مع الفريق فى المباريات المتبقية بالدورى حتى يخرج الفريق من كبوته وهو ما تفهمه ريكو جيدا وأكد للمدرب أنه سيبذل قصارى جهده من أجل بقاء الفريق بالدورى .


2 – محمد بسيونى


صانع ألعاب الفريق يعتمد عليه هانى رمزى فى الشق الهجومى بشكل فعال نظرا لمهاراته الخاصة التى يمتلكها ، وبالرغم من توقيعه على عقود انتقال للإسماعيلى مع الموسم المقبل إلا أنه يؤدى مع الفريق الشرطى بشكل مميز ، خاصة فى لقاءات القمة أمام الأهلى والزمالك لذا فإن رمزى يعقد عليه آمال كبيرة اليوم لتحقيق مفاجأة وخطف الثلاث نقاط أو نقطة على أقل تقدير .

3 – خالد الغندور


ظهير أيسر الشرطة الحالى ورغم أن هانى رمزى قام بتغيير مركزه من منتصف الملعب إلى المدافع الأيسر إلا أن اللاعب أجاد ، نظرا لمهاراته الخاصة ويعد أحد المفاتيح التى يعتمد عليها المدير الفنى فى بناء هجمات الشرطة .

4 – محمود أجوجو


يعد أحد هدافى الفريق الشرطى هذا الموسم ، استطاع إحراز هدفين فى مرمى الأهلى بالدور الأول فى اللقاء الذى انتهى بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ، بالإضافة لإحرازه هدف لفريقه فى مرمى الإسماعيلى والإتحاد السكندرى ، لذا يعول عليه هانى رمزى كثيرا فى ترجمة الفرص التى ستتاح أمام مرمى الأهلى .


الوصف : بالرغم من فارق النقاط الكبير بين الأهلى واتحاد الشرطة فى مسابقة الدورى ، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة ، بينما يحتل اتحاد الشرطة المركز الـ16 برصيد 16 نقطة .



مواجهة الثأر والقمة بين الأهلى والشرطة
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الشرطة: إكرامي يعود لحراسة المرمى وجمال فى الهجوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة