شقيقة كريستيانو رونالدو تسخر من بيكيه بعد الهزيمة فى الكلاسيكو

الأحد، 03 أبريل 2016 01:42 م
شقيقة كريستيانو رونالدو تسخر من بيكيه بعد الهزيمة فى الكلاسيكو شقيقة كريستيانو رونالدو تسخر من بيكيه
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سخرت شقيقة البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بعد الهزيمة التى منى بها البارسا أمام الريال (1-2) خلال المباراة التى جمعتهما، مسا أمس السبت، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الليجا.

من جانبها، علقت شقيقة رونالدو كاتيا أفييرو على هزيمة برشلونة وتحديدًا ساخرة من بيكيه قائلة "اتسأل إذا كان بيكيه سيكتب تعليقًا الآن على هزيمة برشلونة، معك بدأ كل شىء أليس كذلك".

أرادات كاتيا الثأر لشقيقها من بيكيه الذى اعتاد السخرية من كل ما هو مدريدى، وكان رونالدو صاحب النصيب الأكبر من تلك الإهانات التى وجهها مدافع البارسا للريال على مدار ما يقرب من عام وهو السبب وراء الهتافات إلى يتعرض لها دائمًا من جمهور إسبانيا خلال مبارياته مع المنتخب.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل هدف الفوز للفريق الملكى، الذى استكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع سيرجيو راموس فى الدقيقة 83.


موضوعات متعلقة..


- صحافة أوروبا: العالم يحتفى بفوز ريال مدريد المثير على برشلونة.. فرنسا ترفع زيدان على الأعناق.. هدف رونالدو يأتى بالحل.. ليستر يُحصن محرز بعقد جديد.. وتشيلسى يفاوض فورستر لخلافة الحارس كورتوا

- "بيبى" يحتفل بالفوز على برشلونة بـ"سيلفى" مع رونالدو فى طائرة العودة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة