الله ربط امن مصر بامن السعودية..

وزير الاوقاف: زيارة خادم الحرمين لمصر ابلغ رد على من يلعب على وتر التوتر

الأحد، 03 أبريل 2016 12:31 م
وزير الاوقاف: زيارة خادم الحرمين لمصر ابلغ رد على من يلعب على وتر التوتر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن مصر والسعودية هما حجر الزاوية فى الأمتين العربية والإسلامية وتعاونهما يحبط المؤامرات ضد الأمة فى ظل حكمة القائدين الكبيرين، حيث تأتى زيارة خادم الحرمين الشريفين كأطول زيارة خارجية له وإدراك منه ومن الرئيس المصرى لخطورة المرحلة وأكبر رد على من يريدون الشر للبلدين.

وأضاف وزير الأوقاف، خلال ندوة تطور العلاقات المصرية السعودية برابطة الجامعات الإسلامية، أن العلاقات بين البلدين ليست تاريخية فقط، مؤكدا أن الزيارة أبلغ رد على من يلعبون على وتر التردد، حيث تاتى الزيارة فى وقت مهم وظرف مهم وأبعاد اقتصادية وسيادية.

وأشار الوزير، إلى كلمة الرئيس السيسى عن مفهوم الأمن لا يقف عند حد الأمن العسكرى الذى يتأخر، بينما يتطرق إلى الأمن السياسى والفكرى والاقتصادى، والثقافى والتعاون الذى تسعى إليه رابطة الجامعات الإسلامية، لينطلق الجميع إلى متانة العلاقة بين الدولتين لمواجهة التحديات، حيث يجب علينا أن نعاون العالم فى دحر الإرهاب.

حضر اللقاء الدكتور مفيد شهاب الوزير الأسبق، ومفتى الجمهورية الدكتور شوقى علام، وقدم لها الدكتور جعفر عبد السلام أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية، الذى أكد أهمية الزيارة التى حضر لها الدكتور مفيد شهاب، وعدد من كبار المسئولين السعوديين.




موضوعات متعلقة..


"الجامعات الإسلامية" تناقش "تطور العلاقات المصرية السعودية فى القرن الـ21"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة