"التحركات الفردية" شعار المرشحين لانتخابات الجبلاية انتظارا لإعلان القوائم.. جولة فى الصعيد للمصرى.. كردى ينظم يوم رياضى فى المنصورة..الهوارى يجتمع بأندية البحر الأحمر..و الهلباوى تبحث عن رئيس لقائمته

السبت، 30 أبريل 2016 11:50 م
"التحركات الفردية" شعار المرشحين لانتخابات الجبلاية انتظارا لإعلان القوائم.. جولة فى الصعيد للمصرى.. كردى ينظم يوم رياضى فى المنصورة..الهوارى يجتمع بأندية البحر الأحمر..و الهلباوى تبحث عن رئيس لقائمته مجلس الجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثف المرشحون لإنتخابات اتحاد الكرة المقبلة، من جولاتهم وتحركاتهم خلال الساعات الأخيرة مع الأندية، من أجل التواصل معهم قبل شهور قليلة على موعد الانتخابات المقبلة التى ستجرى فى أغسطس المقبل، وحملت هذه الجولات والتحركات الطابع الفردى بعيدا عن القوائم نظرا لانه لم يعلن أى مرشح عن قائمة كاملة للترشح فى الانتخابات المقبلة.

ورغم اعلان هانى أبو ريدة وسمير زاهر المرشحان المحتملان لرئاسة الجبلاية فى الانتخابات المقبلة، بعض الأسماء فى القوائم الخاصة بهما إلا أنه حتى الأن لم تكتمل أى من القائمتين ما جعل المرشحين يبدأون تحركاتهم بشكل فردى.

حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية، توجه إلى الصعيد للقيام بجولة هناك يزور خلالها أندية الصعيد استعدادا لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.. وزار المصرى أندية أسيوط وسوهاج مؤخرا، ومن المقرر أن يتوجه خلال ساعات إلى قنا قبل أن يختتم الجولة بأندية الأقصر وأسوان. يذكر أن حمادة المصرى سبق وأعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة ضمن قائمة سمير زاهر.

فيما قام كرم كردى المرشح المحتمل لعضوية اتحاد الكرة، بتنظيم يوم رياضى أمس فى المنصورة حضره عدد كبير من أندية الدلتا وشهد اليوم الرياضى تكريم عدد من نجوم الرياضة ورموز الكرة المصرية، وذلك فى الاحتفالية التى نظمها فى أكاديمية النيل بالمنصورة.. وقام كردى بتكريم خالد عيد مدرب طنطا وحمدى مرزوق رئيس نادى الشرقية بمناسبة صعودهما للدورى الممتاز.. كما قام كردى بتكريم خورشيد ومحمود الشناوى وزقلط نجوم غزل المحلة وطنطا فى عصرهم الذهبى، بالإضافة لرؤساء أندية الأولمبى والمنصورة وشربين وعدد كبير من الأندية.

حازم الهوارى المرشح المحتمل لعضوية الجبلاية أيضا قام مؤخرا بجولة فى الصعيد والبحر الأحمر شهدت التنسيق والاتفاق مع الأندية حول الانتخابات ومطالب الأندية من المجلس الجديد ووعد الهوارى بتنفيذها ضمن قائمة هانى أبو ريدة التى يعتبر الهوارى أقوى المرشحين لها.

وكشفت ماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية اتحاد الكرة، اعتزامها الترشح للانتخابات المقبلة على مقعد العضوية. وتابعت الهلباوى أن هناك أكثر من اسم أعلنوا التواجد مع قائمتها الانتخابية منهم أعضاء من المجلس الحالى للجبلاية، وسيتم الإعلان عن الأسماء خلال مؤتمر صحفى فى الأيام المقبلة. وأضافت الهلباوى صاحبة قضية حل مجلس الإدارة الحالى، أنها تبحث عن رئيس لقائمتها مؤكدا أن هناك مفاجآت ستشهدها الأيام المقبلة.



اخبار متعلقة


- رسميا.. فيفا يهدد بإيقاف الكرة المصرية بسبب حكم حل الجبلاية

- جمال علام: لا يحق لـ"سمير زاهر والبلدوزر"خوض انتخابات الجبلاية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة